العدد 3688 - الخميس 11 أكتوبر 2012م الموافق 25 ذي القعدة 1433هـ

إرباك في بلباو بعد تسريب تصريحات لبييلسا

أكَّد رئيس نادي أتلتيك بلباو غوسو أوروتيا أن تسريب تصريحات الأرجنتيني مارسيلو بييلسا المدير الفني للفريق التي أدلى بها خلال محاضرة مع لاعبيه كان أمراً مؤسفاً، مشيراً إلى بدء إجراءات داخلية للحيلولة دون تكرار ذلك.

وقال رئيس النادي في مؤتمر صحفي أمس الخميس: "يبدو لي مؤسفاً تسجيل شيء قيل في أجواء خاصة، ما هو خاص يبقى كذلك، لابد من محاولة استعادة شيء من الحيطة وذلك هو أكثر ما يحتاجه النادي".

وأضاف: "إنه أمر مُحبط ومُحزن، لم أستمع إلى تلك المحاضرة، ولا أريد ذلك. لم أكن موجوداً فيها، لذا لا أريد أن أعرف محتواها".

وعقد أوروتيا المؤتمر الصحفي من أجل تهدئة الأجواء في النادي، بعد الكشف أمس الأربعاء عن محتوى المحاضرة الفنية التي ألقاها بييلسا للاعبيه بعد يوم من الخسارة (0-3) في نهائي كأس ملك إسبانيا أمام برشلونة، وقبلها بأيام كان أتلتيك قد خسر بنفس النتيجة نهائي الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" أمام أتلتيكو مدريد.

وكشفت صحيفة "ديا" الباسكية أمس الأربعاء عن أول ثماني دقائق من العشرة التي استغرقتها المحاضرة الخاصة، والتي انتقد فيها بييلسا لاعبيه بقسوة على موقفهم في مباراتي النهائي.

وقال بييلسا في تلك المحاضرة: "يبدو لي من غير المقبول أيها الفتيان أن نقوم بتعبئة شعب وأن نقوم بإحباط شعب، وألا نكون على مستوى الآمال التي صنعناها لأنني خجِل بحق من أننا أحبطنا جماهير أتلتيك بلباو".

وأبدى المدرِّب ضيقه لموقف لاعبيه إزاء الهزيمة: "لتعلموا أنكم صغار للغاية، صغار للغاية، مليونيرات صغار، لا تعانون من مشكلات، لا يهمّكم كثيراً ما قد يحدث، تسمحون لأنفسكم بالضحك".

ويجهل أوروتيا هوية المسؤول عن تسريب المحاضرة، رغم تأكيده على إجراء تحقيق داخلي للتأكُّد من عدم تكرار هذا الموقف مستقبلاً، وقال رئيس النادي الباسكي: "عليّ أن أعمل داخلياً كي لا يتكرَّر هذا الأمر، بدأت العمل على ذلك".

ولا يرى أوروتيا رئيس النادي حاجة لإجراء تغييرات في الفريق، فيما بدا حذراً في الرد على احتمالية تمديد تعاقد المدرب، وقال: "إننا في تشرين الأول/أكتوبر، ومن المحتمل جداً ألا يتوقَّف هو الآخر للتفكير في مسألة تجديد عقده، إنه يركِّز كثيراً في المباراة المقبلة، لهذا لن نفكِّر في الحديث عن أشياء ستتمّ بعد أشهر".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:05 ص

      متدور

      هذا النادي لايزال متمسك بعرفه القديم عدم جلب لاعبين اجانب.. سياسة لاتجدي في هذا الوقت مع اندية المال لو لم يملك بيلباو مواهب لكان في طي النسيان

اقرأ ايضاً