العدد 3689 - الجمعة 12 أكتوبر 2012م الموافق 26 ذي القعدة 1433هـ

اسبانيا تسحق بيلاروسيا وتوجه انذارا شديد اللهجة لفرنسا

مينسك (بيلاروس) - أ ف ب 

تحديث: 12 مايو 2017

وجه منتخب اسبانيا بطل اوروبا والعالم لكرة القدم انذارا شديد اللهجة الى فرنسا بفوزه الساحق على مضيفته بيلاروسيا 4-صفر أمس الجمعة في مينسك ضمن منافسات المجموعة التاسعة من تصفيات اوروبا المؤهلة الى نهائيات مونديال 2014 في البرازيل.

وفرض مهاجم برشلونة بدرو رودريغيز نفسه نجما للمباراة بتسجيله ثلاثية "هاتريك" في الدقائق 19 و69 و72، وصنع الهدف الاول الذي افتتح منه زميله في الفريق الكاتالوني خوردي البا التسجيل في الدقيقة 12.

وهو الفوز الثاني على التوالي لاسبانيا في ثاني مباراة لهم في التصفيات وكان سهلا خلافا للفوز الاول على جورجيا 1-صفر، فرفعت رصيدها الى 6 نقاط منتزعة الصدارة بفارق الاهداف من فرنسا قبل مواجهتهما المرتقبة الثلثاء المقبل على ملعب فيسنتي كالديرون في العاصمة مدريد.

ودفع مدرب اسبانيا فيسنتي دل بوسكي بلاعب وسط برشلونة سيرجيو بوسكيتس قطب دفاع الى جانب سيرجيو راموس في ظل غياب قطبي دفاع الفريق الكاتالوني كارليس بويول وجيرار بيكيه بسبب الاصابة، ولعب لاعب وسط ارسنال الانجليزي سانتي كازورلا اساسيا من البداية بعدما فضل الاحتفاظ باندريس انييستا على مقاعد البدلاء قبل ان يدفع به في الدقيقة 56.

وبكرت اسبانيا بالتسجيل عبر بعد لعبة ثلاثية منسقة مرر من خلالها بدرو كرة بالكعب وعلى طبق من ذهب الى البا المتوغل داخل المنطقة فراوغ الحارس سيرغي فيريمكو وتابعها بسهولة داخل المرمى الخالي.

ولم يتأخر الاسبان في التعزيز عندما مرر لاعب وسط مانشستر سيتي الانكليزي دافيد سيلفا كرة خلف المدافعين الى بدرو الذي توغل داخل المنطقة وراوغ الحارس فيريمكو وتابعها داخل المرمى الخالي (19).

وتابع بدرو هوايته في هز الشباك وأضاف هدفه الشخصي الثاني والثالث لمنتخب بلاده اثر تلقيه كرة من تشافي هرنانديز فكسر مصيدة التسلل وانفرد بالحارس فيريمكو ولعبها ساقطة بذكاء داخل المرمى (69)، قبل ان يختم المهرجان بهدف رابع اثر تمريرة رائعة من فابريغاس داخل المرمى فتخلص من الحارس فيريمكو بلمسة رائعة وتابعها داخل المرمى (72).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً