العدد 3689 - الجمعة 12 أكتوبر 2012م الموافق 26 ذي القعدة 1433هـ

جامعة دلمون:سحب جميع القضايا السابقة ضد "التعليم العالي"

أكد رئيس جامعة دلمون للعلوم والتكنولوجيا هاني محمد هلال علىأن الجامعة تؤكد سحب جميع القضايا والدعاوى التي سبق رفعها ضد مجلس التعليم العالي، بعد أن سحبت قضيتها المرفوعة مؤخرا، حرصا على العلاقات الطيبة والوطيدة مع مجلس التعليم العالي، وتجاوبا مع جهود المجلس الهادفة إلى تطوير منظومة التعليم الجامعي في البلاد.

وثمن رئيس الجامعة في تصريح صحافي بالجهود التي يبذلها مجلس التعليم العالي وأمانته العامة في سبيل الحفاظ على مصالح أبنائه الطلبة وأولياء أمورهم، وضمان جودة التعليم الجامعي في المملكة، ذاكرا أن ساحة القضاء ربما ليست المكان الأمثل لحل الاختلافات في القضايا الأكاديمية.

وأوضح بأن الجامعة تسير قدما باتجاه الإجراءات الإصلاحية وتوفيق الأوضاع طبقا لقرارات مجلس التعليم العالي، وحرصا على مصالح الطلبة.

وذكر بأن الجامعة أبدت التعاون المطلوب مع مجلس التعليم العالي، لتسكين الطلاب المقبولين في العام 2010 بالمخالفة لقرارات مجلس التعليم العالي، والذين أدارت الأمانة العامة لمجلس التعليم العالي إجراءات نقلهم إلى جامعات أخرى، بما يضمن تمكنهم من استكمال دراستهم الجامعية، ودون الإضرار بأوضاعهم المعيشية أو الدراسية.

ونوه هاني محمد هلال إلى أن بوصلة الجامعة أن تكون أحد الروافد المتميزة للتعليم العالي في مملكة البحرين والمنطقة، بتكاتف وجهود جميع كوادرها الأكاديمية والإدارية، ومن خلال التعاون والوثيق والبناء مع مجلس التعليم العالي وأمانته العامة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 7:55 م

      قرار سليم

      رغم كل ما تريد ان تغيره يا هاني
      تره الجامعة تعبانة من الداخل وضعيفة جدا
      وأن كطالب بالجامعة اقترحت على التعليم العالي موضوع اغلاقها لكثرة اخطائها

    • زائر 2 | 12:29 م

      هناك علامات إستفهام

      الهدف من كل ما جرى هو تشويه سمعة الجامع و جعل الثقة بها مهزوزة عند الطلاب و ضربهازإقتصاديا

    • زائر 1 | 8:18 ص

      نتمنى

      اتمنى التوفيق لمؤسسات التعليم في البحرين و ان شاء الله ترجع البحرين منارة للعلم و صناعة المعرفة

اقرأ ايضاً