العدد 3692 - الإثنين 15 أكتوبر 2012م الموافق 29 ذي القعدة 1433هـ

"بابكو" تشارك في رفع علم جائزة المدرسة الخضراء بالمحرق الثانوية للبنات

شارك اليوم الثلثاء (16 أكتوبر/ تشرين الأول 2012) وفد شركة نفط البحرين "بابكو" في مراسم رفع علم جائزة المدرسة الخضراء بمدرسة المحرق الثانوية للبنات وذلك في أعقاب فوز المدرسة بالمركز الاول في جائزة المدرسة الخضراء لهذا العام والتي تنظمها بابكو بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم لتكريم المدارس التي تطرح المبادرات التي تهدف إلى تعزيز الوعي البيئي وتشجيع الإدارة الفعالة للموارد البيئية بالتعاون مع شتى مؤسسات المجتمع.

وبموجب برنامج الجائزة يحق للمدرسة الفائزة أن ترفع علم جائزة المدرسة الخضراء طوال العام لحين الإعلان عن الفائز الجديد في مسابقة العام القادم.

ضم وفد بابكو في الاحتفالية الرئيس التنفيذي غوردن سميث و نائب الرئيس التنفيذي للتكرير والتسويق ابراهيم طالب ولفيف من أعضاء الهيئة الإدارية في بابكو.

كما حضر الحفل نخبة من مسئولات مدرسة المحرق الثانوية للبنات. وبهذه المناسبة، توجه غوردن سميث بالتهنئة للمدرسة مشيدا بجهود الطالبات في طرح المبادرات الإبداعية التي فازت بالمركز الأول في مسابقة العام.

وأشاد بالتعاون الفعال من قبل وزارة التربية والتعليم مما أثمر عن نجاح البرنامج واستمراره عبر السنين.

وأكد على أهمية برامج ومبادرات بابكو التي تهدف إلى خدمة المجتمع، مشيرا إلى إيمان بابكو بأهمية إشراك أجيال المستقبل في مثل هذه البرامج الطموحة بغية تشجيعهم على تعزيز المشاركة الإيجابية في وضع التصورات والحلول المبتكرة التي من شأنها الحفاظ على البيئة.

ومن جانبهن أعربت مسئولات المدرسة عن اعتزازهن بالفوز بجائزة بابكو للمدرسة الخضراء، وأكدن على أهمية القيمة المعنوية لهذا المشروع في تشجيع أجيال الغد على تحمل المسئولية وبذل قصارى جهدهم في دعم مسيرة المجتمع.

تجدر الإشارة أن مشروع مدرسة المحرق الثانوية للبنات الذي فاز بجائزة بابكو للمدرسة الخضراء لهذا العام تناول موضوع الطاقة الشمسية باعتبارها أحد أهم مصادر الطاقة المتجددة من أجل استخدامها في تبريد المياه من خلال تقنية الخلايا الشمسية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً