العدد 3692 - الإثنين 15 أكتوبر 2012م الموافق 29 ذي القعدة 1433هـ

مستشفى الملك حمد الجامعي يفوز بجائزة الشرق الأوسط CNME لتقنية المعلومات

فاز مستشفى الملك حمد الجامعي بجائزة الشرق الأوسط CNME ) لتقنية المعلومات) حيث تسلم الجائزة قائد مستشفى الملك حمد الجامعي اللواء طبيب الشيخ سلمان بن عطية الله آل خليفة وذلك في إطارالدورة الثانية والثلاثون من أسبوع جيتكس (GITEX) للتقنية في دبي تحت شعار "التقنية مفتاح نجاح الأعمال".

وقد تم منح المستشفى هذه الجائزة في احتفالية توزيع الجوائز لعام 2012م التي أقيمت في دبي حيث أنه تم اختيار مستشفى الملك حمد الجامعي من بين 40 مرشح وهم من أبرز المستشفيات بالمنطقة من قبل لجنة تحكيم تضم مستخدمين نهائيين واستشاريين ومحللين. يذكر أن الجائزة المستلمة في النسخة الثالثة من جوائز CNME في فئة التطبيقات في المجال الصحي والتي تركزت هذا العام على الإبداع في إدخال أحدث التقنيات في المجالات المختلفة.

ومنحت هذه الجائزة لمستشفى الملك حمد الجامعي تقديرا لإسهاماته في استعمال تقنية الـRTLS في المجال الطبي ومدى إسهام هذه التقنية في تطوير الإنتاجية و جودة العمل.

وأعرب الشيخ سلمان بن عطية الله آل خليفة عن سروره بهذه الجائزة مؤكدا بمزيد من الخطوات البناءة تجاه الاستفادة الكاملة من معطيات تقنيات المعلومات واستكمالها.

و يجدر بالذكر أنه يتم منح جوائز الإنجاز في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات السنوية لأكثر الشركات والمؤسسات تميزاً في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المنطقة.

وجرى خلال دورة العام الحالي من هذه الجوائز تكريم أفضل تطبيق للحلول وأفضل مزودين وأفضل مستخدمين نهائيين.

ويتم تنظيم هذا الحدث من قبل مجلة (CNME) لرائدة في مجال أخبار التكنولوجيا في قطاع الأعمال والعضو في الشركة الدولية للنشر (CPI)، التي تتخذ من دبي مقراً لها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً