العدد 3692 - الإثنين 15 أكتوبر 2012م الموافق 29 ذي القعدة 1433هـ

طلبة جامعة البحرين يزورون "منطقة البحرين العالمية للاستثمار"

الصخير ـ جامعة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

نظمت شعبة التوجيه المهني بمكتب الإرشاد المهني مؤخراً زيارة طلابية إلى "منطقة البحرين العالمية للاستثمار"، وذلك ضمن برنامج الزيارات التعريفية بسوق العمل.

وتقوم الفكرة على أن يزور الطالب الجامعي مواقع العمل كي يختبر البيئة العملية، ويجمع المعلومات المهمة عن المؤسسات الموجودة في سوق العمل.

وقال مدير مكتب الإرشاد المهني ـ التابع لمكتب نائب الرئيس لخدمة المجتمع وشؤون الخريجين علي منصور آل شهاب ـ نائل العنيس "إن المكتب أعدَّ حزمة من البرامج، والأنشطة والورش للعام الجامعي الحالي، استهلها بهذه الزيارة".

وحثَّ طلبة الجامعة على التواصل مع مكتب الإرشاد المهني للاستفادة من خدماته، حيث يواصل المكتب جهوده لنشر الوعي المهني لدى الطالب من خلال الخدمات الإرشادية التي يقدمها متمثلة في ورش العمل، والندوات، والمحاضرات، والزيارات الميدانية وغيرها من البرامج المفيدة للطالب.

وقالت رئيسة شعبة التوجيه المهني بدرية زيمان "إن رئيس المنطقة بدر فريد السعد رحب بالطلبة، وقدم لهم بعض النصائح حول مستقبلهم المهني. واستمعوا أيضاً إلى شرح وافٍ من مدير إدارة خدمات الشركات تيري كيهو ومسؤولة التسويق ماريا جالسنان، ومسئول خدمات الشركات أحمد يوسف تقي تناولوا فيه منطقة البحرين العالمية للاستثمار، وأهدافها. وتفاعل الطلبة من خلال طرح مجموعة من الاستفسارات حول كيفية التقدم بالطلب للتوظيف وشروط القبول للتوظيف والتخصصات المطلوبة".

وتأتي هذا الزيارة في إطار إعداد طلبة جامعة البحرين من مختلف التخصصات للمستقبل المهني حيث يلتقي الطالب بأرباب العمل ويتعرفون الأساسيات الصحيحة للبحث عن الوظائف.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً