العدد 3692 - الإثنين 15 أكتوبر 2012م الموافق 29 ذي القعدة 1433هـ

شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده تقدم دعمها السنوي لبرنامج ولي العهد للمنح الدراسية العالمية

استقبل رئيس مجلس إدارة شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده فاروق يوسف المؤيد بمكتبة القائم بأعمال مدير برنامج ولي العهد للمنح الدراسية العالمية سينثيا جيسلينج حيث قام بتقديم شيك بمبلغ 100,000 دينار يمثل الدفعة الرابعة من إجمالي الدعم البالغ 250,000 دينار.

وأشاد فاروق المؤيد بأهداف برنامج ولي العهد للمنح الدراسية العالمية وإنجازات طلبته كما أشاد بجهود ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة في انشاء برامج تعليمية وتدريبية تهدف إلى تنمية مواهب الطلبة البحرينين المتفوقين.

واكد على حرص شركة يوسف خليل المؤيد في المساهمة في تطوير شباب البحرين من خلال دعمها لبرنامج سموه كراع رسمي في الفئة الفضية.

ومن جانبها، أعربت سينثيا جيسلينج عن شكرها وتقديرها لشركة يوسف خليل المؤيد وأولاده على هذه المبادرة الطيبة في دعم برنامج ولى العهد للمنح الدراسية العالمية الذي يهدف إلى توفير أفضل الفرص التعليمية العالمية لطلبة البحرين المتفوقين.

حضر المقابلة رئيسة الشؤون المالية والطلبة في برنامج ولي العهد للمنح الدراسية العالمية شذى أحمد علي و ريئسة العلاقات العامة والإعلام بالبرنامج عصمت احمد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً