العدد 3692 - الإثنين 15 أكتوبر 2012م الموافق 29 ذي القعدة 1433هـ

شباب الوسطى يحقق فوزاً مثيراً على بيوت الشباب بدوري خالد بن حمد

حقق مركز شباب الوسطى فوزاً مثيراً على حساب جمعية بيوت الشباب البحرينية بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس، ضمن منافسات دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية الأول لكرة القدم على ملعب مركز شباب مدينة حمد.

الشوط الأول من المباراة شهد سيطرة نسبية لفريق مركز شباب الوسطى الذي كان الأكثر استحواذا على الكرة وسط الملعب، بالإضافة إلى أفضليته في التحضير الهجومي والانتشار، لكنه لم يتمكن من ترجمة الفرص التي حصل عليها في هز شباك منافسه.

في المقابل، اعتمد فريق جمعية بيوت الشباب البحرينية على الهجمات المرتدة، ولم يتمكن من الوصول إلى مرمى الخصم كثيراً، وحصل لاعبه محمود العصفور على البطاقة الحمراء لضربه اللاعب بدون كرة في الدقيقة (35) ليطرد من المباراة ويعقد موقف فريقه الذي لعب بعشرة لاعبين فقط طوال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني تحسن أداء الطرفين كثيرا، وتمكن فريق جمعية بيوت الشباب البحرينية من تسجيل الهدف الأول عن طريق لاعبه خليفة خالد في الدقيقة 20، عبر مجهود فردي رائع، لينتفض فريق مركز شباب الوسطى محاولا إدراك التعادل فكان له ما أراد عندما سجل الهدف الأول عن طريق اللاعب البديل غيث راشد في الدقيقة 37 من خلال اختراق دفاع بيوت الشباب بكل مهارة.

ولن يكتفي شباب الوسطى بالهدف الأول، إذ سجل الثاني عن طريق ركلة ثابتة سددها اللاعب محمد مبارك بكل مهارة لتعانق الشباب من تحت يد الحارس وليد جمعة في الدقيقة 44 لتنتهي المباراة بفوز مركز الشباب الوسطى.

أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من حكم الساحة ميرزا الشاخوري والمساعد الأول فيصل شبر، والمساعد الثاني صلاح محمد، والحكم الرابع عبدالعزيز شريدة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً