العدد 3695 - الخميس 18 أكتوبر 2012م الموافق 02 ذي الحجة 1433هـ

"التنمية الاجتماعية": للمرة السادسة.. الكلمة الطيبة تفوز بمنحة مالية من "التنمية الاجتماعية"

حصلت جمعية الكلمة الطيبة على منحة مالية مقدمة من برنامج المنح المالية للمنظمات الأهلية لعام 2012، التابع لوزارة التنمية الاجتماعية، وذلك عن مشروع بعنوان: "الطفل البحريني"، وتسلمت الجمعية المنحة في الاحتفال الذي نظمته وزارة حقوق الإنسان والشئون الاجتماعية تحت رعاية وزيرة التنمية الاجتماعية فاطمة محمد البلوشي.
ويهدف مشروع " الطفل البحريني" إلى إبراز الطابع الأخلاقي لأبناء البحرين، وترسيخ مبادىء المواطنة والتعايش السلمي، وتعزيز تاريخ البحرين العريق في التواصل الاجتماعي وإبراز طبيعته ومميزاته وما كان يتصف به أبناءه من أخلاق طيبة، في جو من الترفيه المطعم بالثقافة والعلم.
وقد استلم رئيس الجمعية حسن محمد بوهزاع شهادة المنحة خلال الاحتفال، مشيراً إلى أن الجمعية قد باشرت في تنفيذ البرامج والأنشطة التي يشملها مشروع "الطفل البحريني" من خلال اللجنة المنظمة التي ستنفذ هذه البرامج على مدار عام كامل، وستقوم بتقييم دائم لكل نشاط على حدة من خلال إستبانات خاصة تقيس مدى تحقيق الأهداف الخاصة بكل نشاط.
وأعرب حسن بوهزاع شكره وتقديره لوزارة التنمية الاجتماعية على ما يقدمه برنامج المنح المالية من دعم وتعزيز للقطاع التطوعي والأهلي وفق مبدأ الشراكة بين القطاعين الحكومي والمدني، منذ إنطلاقته عام 2006، مقدماً الشكر أيضاً لمركز دعم المنظمات الأهلية التابع لوزارة التنمية على متابعته للمشروعات وتقديم الدعم الفني واللوجستي للمنظمات الاهلية في مختلف أنشطتها وبرامجها ومشاركتها في برنامج المنح المالية.
يشار إلى أن الكلمة الطيبة فازت بمنح التنمية ست مرات متتالية عن مشروعات تخدم فئات المجتمع المختلفة، ومن هذه المشروعات: "إتقان لدعم وتدريب العاملين والمتطوعين بالمنظمات الأهلية"، "رد الدين للوالدين"، "المعاق إنسان مبدع ومنتج وفاعل"، "وشبابنا مبتكرون".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 7:26 ص

      منح مالية توزع لا نعلم اين تذهب ولمن المستفيد اصلا

      فى حين الوزارة اوقفت منذ عيد الاضحي للعام الماضي حتى عيدي رمضان الفائت وهذا العيد الاضحي القادم الاسبوع القادم اوقفت الوزارة كسوة العيد التى توزع بمناسبة الاعياد على ذوي الاحتياجات من الاسر المسجلة بالضمان الاجتماعي لدي الوزارة ولكنها اي الاخيرة فالحه فى توزيع المنح للجمعيات وياتري هل تستفيد منه الاسر الفقيرة يا سعادة الوزيرة ولماذا اوقفتم كسوة العيد حيث الاطفال لاعيد لهم بدون كساء جديد فى كل عيد واعباءهم كثيرة هالاسر فلماذا هذا يحصل

    • زائر 1 | 6:45 ص

      يا عيني

      ما في هالبلد الا هالولد

اقرأ ايضاً