العدد 3695 - الخميس 18 أكتوبر 2012م الموافق 02 ذي الحجة 1433هـ

الوزير ميرزا: ننطلق في تقديم خدماتنا الافضل من الحرص على تنفيذ توجيهات القياده

المنامة - هيئة الكهرباء والماء 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الدولة لشئون الكهرباء والماء عبدالحسين علي ميرزا عضو مجلس النواب محمد سالم بوقيس ، وفي بداية اللقاء رحب الوزير بالنائب محمد بوقيس مشيداً بالدور الذي يقوم به النائب من خلال ما يعرض من قضايا في مجلس النواب ومن خلال متابعته لمتطلبات المواطنين في منطقته وأكد الوزير له أن هيئة الكهرباء والماء تحرص على الاستماع لهذه الاحتياجات من جميع فئات ممثلي الشعب متطلعين لتقديم خدمات أفضل للمواطنين انطلاقاً من التوجيهات السديدة للقيادة الرشيده التي تؤكد على اهمية تقديم كافة الخدمات بكل يسر وسهولة.

بعدها عرض النائب عدد من الامور المتعلقة بإحتياجات المنطقة ومنها طلب قوة اضافية لأحد المساجد بدائرته بمدينة حمد وكذلك إنارة الشوارع ومتابعة أعمال المقاولين مشيداً في الوقت نفسه بالخدمات المتميزة للهيئة وقال ان المواطنين قد شعروا بتحسن مستوى تلك الخدمات وخاصة خلال فصل الصيف الماضي. وقد وجه الوزير المسئولين بالهيئة بمتابعة ما تم طرحه من احتياجات والعمل على تنفيذها.

وقد شكر النائب الوزير والمسئولين بهيئة الكهرباء والماء على تعاونهم الدائم وقال اننا نشعر بمدى الجهد الذي يبذلونه لتقديم خدمات أفضل، حضر اللقاء عدد من المسئولين بالهيئة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً