العدد 3695 - الخميس 18 أكتوبر 2012م الموافق 02 ذي الحجة 1433هـ

"دوري خالد بن حمد": هاتريك محمد إبراهيم يقود الزلاق للفوز على الشاخورة

حقق فريق مركز شباب الزلاق فوزا صعبا على منافسه فريق مركز شباب الشاخورة بثلاثة اهداف لهدفين في اللقاء الذي جمعهم ضمن المجموعة الرابعة من دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية الأول لكرة القدم والذي تنظمه المؤسسة العامة للشباب والرياضة.

وسجل للزلاق لاعبه المتألق محمد ابراهيم ثلاثة اهداف "هاتريك" فيما سجل هدفي الشاخورة عمار حسن.

وجاءت المباراة قوية من الطرفين ودون تحفظ منذ انطلاقة المباراة حيث اعتمد الزلاق على تحركات لاعبيه حمد عيسى وصالح ناصر في وسط الملعب فيما ترك مهمة الهجوم الى لاعبه القناص محمد ابراهيم الذي شكل خطورة كبيرة على مرمى الشاخورة الذي بدوره قاد وسطه العديد من الهجمات على مرمى الزلاق عن طريق لاعبيه محمود سلمان وهاني حبيب واللذين هيئوا العديد من الفرص الى مهاجم الفريق عمار حسن.

وكان فريق الشاخورة البادئ بالهجوم عن طريق لاعبه هاني حسن الذي سدد كرة ابعدها الحارس ليعاود زميله حسن على الهجوم على الزلاق ولكن تسديدته مرت بجوار القائم، ليرد عليه لاعب الزلاق حمد عيسى بتسديدة قوية ابعدها الحارس، وكان الشاخورة البادئ بالتسجيل عن طريق لاعبة عمار حسن في الدقيقة 18 بعد ان تلقى كرة انفرد على اثرها بالحارس وسجل الهدف الاول، وبعده حاول فريق الزلاق جاهدا ادراك التعادل وكان له ما اراد في الدقيقة 38 عندما سجل مهاجمه محمد ابراهيم هدف التعادل.

وفي الشوط الثاني من المباراة واصل الفريقان تقديم مستوياتهم المتميزة في المباراة واستطاع فريق الزلاق السيطرة النسبية على مجريات المباراة وتمكن لاعبه محمد ابراهيم من معاودة زيارة شباك الشاخورة في الدقيقة 61 ليعلن تقدم فريقه بهدفين وحاول الشاخورة ادراك التعادل لكن تسديدة محمود سلمان ابعدها الحارس، وفي الدقيقة 71 عزز محمد ابراهيم من تقدم فريقه بالهدف الثالث، وحاول الشاخورة العودة الى المباراة سريعا وتمكن من تسجيل الهدف الثاني له في الدقيقة 76 عن طريق عمار حسن، ولم يفلح لاعبه في ادارك التعادل في بقية دقائق المباراة وذلك لصلابة دفاع الزلاق.

الذوادي: حماس اللاعبين وراء فوزنا

قال مدرب فريق مركز شباب الزلاق هشام الذوادي إنه توقّع أن تكون المباراة صعبة جدا نظرا لقوة فريق الشاخورة وهذا ما اتضح من خلال المباراة ولكن فريقنا يملك هو الاخر القوة والمهارة التي تمكنه من خطف الثلاث نقاط.

وأضاف إن فريقه استطاع الفوز لقوته وتحقق الانسجام بين غالبية عناصره خاصة في ظل اكتمال لياقته البدنية ودخول بعض اللاعبين الجدد على تشكيلة الفريق واللذين شكلوا قوة لنا في المباراة.

واعتبر الذوادي أن استمرار لاعبي فريقه في اللعب مع بعضهم للعديد من السنوات ميزة كبيرة حققت للفريق التجانس في جميع صفوفه وشدد على أن عنصر اللياقة هو عامل القوة لدينا، مبيناً أن المباريات المقبلة ستكون أصعب نظرا لان جميع الفرق تحاول خطف النقاط التي تؤهلها وقال إنهم سيحاولون مجاراة المنافسين بثقة، خصوصاً بعد فوز الفريق على بعض الفرق القوية وأشاد بخبرة لاعبي فريقه متوقعاً أن يكون فريقه من المنافسين على اللقب والذي نتمناه من نصيبنا.

وأضاف " رغم الفوز الذي حققنا أستطيع القول بأن المباراة كانت صعبة ولم تكن سهلة على الإطلاق، لكن فريقنا قدم مستوى متميز وكان الاكثر تنظيما في الناحية الدفاعية والهجومية".

حبيب: امامنا فرصة للتعويض

اشار هاني حبيب لاعب فريق الشاخورة الى ان الفريق لعب مباراة قوية امام فريق الزلاق واستطاع ان يسجل هدف السبق ولكن الحظ لم يحالفه في خطف نقاط المباراة التي كانت قوية من جميع جوانبها مشيرا الى ان جميع لاعبي الفريق كانوا على استعداد تام للمباراة ولكن الظروف لم تكن في صالح الفريق.

واعتبر حبيب ان فريقه يمتلك كامل مقومات المنافسة على اللقب وان الخسارة امام الزلاق ليست نهاية المطاف والفريق قادر على التعويض في المبارتين المقبلتين مشيرا الى ان اللاعبين عقدوا العزم على احراز جميع نقاط المباريات المقبلة والتي ستضمن لهم التأهل الى الدور الثاني من الدوري مؤكدا ثقته الكاملة في لاعبي الفريق.

كميل: قدمنا مباراة متميزة وهدفنا اللقب

اعتبر لاعب مدينة حمد كميل أن مباراتهم أمام مدينة زايد كانت سهلة منوهاً إلى أن لاعبي فريقه قدموا مباراة قوية واستطاعوا ان يثبتوا نواياهم البطولية وخطف اللقب

وامتدح كميل أداء زملائه ومقدرتهم على صنع الفارق في اللقاء، مضيفاً: لعبنا مع بعض العديد من المباريات والبطولات ونحن نعرف بعضنا جيداً، وهذا ما ساعدنا على البروز رغم عدم معرفتنا بإمكانات منافسنا قبل المباراة، واستفدنا من اللعب الجماعي، ولم نقلل من مكانة لاعبي مدينة زايد فكان الفوز بنتيجة كبيرة أكدنا من خلالها قوة الفريق وحماسه للقب.

واضاف كميل تنتظرنا مباريات قوية امام فريق الزلاق والشاخورة واللذان يعدان من الفرق القوية في المجموعة لكننا قادرين على اجتيازهم بالعمل الجماعي من قبل جميع اللاعبين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً