العدد 3695 - الخميس 18 أكتوبر 2012م الموافق 02 ذي الحجة 1433هـ

رئيس بعثة الحج يصل للمدينة المنورة للإطمئنان على سلامة الحجاج

المدينة المنورة – بعثة مملكة البحرين للحج 

تحديث: 12 مايو 2017

وصل رئيس بعثة مملكة البحرين للحج الشيخ عدنان بن عبدالله القطان إلى المدينة المنورة للإطمئنان على سلامة الحجاج الذين يتوافدون خلال هذه الفترة إلى المدينة المنورة ليتجهوا بعد ذلك إلى مكة المكرمة.

وقد قام القطان بعدة زيارات، ومنها زيارته إلى مستشفى البترجي وهو المستشفى الذي وقعت معه البعثة عقد ليستفيد من خدماته الحجاج البحرينيين بشكل مجاني على أن تتحمل البعثة نفقات العلاج المقدم لحجاج مملكة البحرين اثناء تواجدهم في المدينة المنورة قبل وبعد تأدية مناسك الحج، وقد صرح القطان بأن اختيار المستشفى جاء لما يتمتع به من تنوع وجودة الخدمات الطبية المقدمة، وقربه من الحرم المدني بما يسهل الوصول إليه من قبل الحملات البحرينية.

فيما أعرب مدير مستشفى البترجي خالد منسي عن اعتزازه بالثقة التي توليها البعثة لمستشفى البترجي والتي تدفعنا لتقديم المزيد من الخدمات.

كما قام القطان بزيارة ميدانية لمجموعة من حملات الحج المتواجدة في المدينة المنورة للإطمئنان الحجاج، كما أكد لأصحاب الحملات أهمية العناية بالحجاج وتوفير كل سبل الراحة لهم حتى يعودوا إلى ديار الوطن سالمين.

وعبر أصحاب الحملات عن شكرهم للشيخ عدنان القطان على اهتمامه ومتابعته المباشرة للحجاج، مثمنين جهود البعثة في رعاية ضيوف الرحمن.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً