العدد 3695 - الخميس 18 أكتوبر 2012م الموافق 02 ذي الحجة 1433هـ

رئيس الوزراء يدين "تفجير العكر" ويؤكد: المجتمع البحريني مليئاً بالتسامح ويرفض الممارسات الإرهابية

أدان بشدة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة الحادث الإرهابي الذي استهدف حياة رجال الأمن في العكر والذي اسُتشهد على إثره شهيد الواجب أحمد عمران تغمده الله بواسع رحمته وتقبله من الشهداء، وأدى كذلك لإصابة أحد رجال الأمن بجروح بليغة أثناء تأديتهما لواجبهما في حفظ الأمن والنظام، وأكد سموه بأننا سنقتص من المجرمين وستطال يد العدالة أولئك الإرهابيين وسينال المعتدون العقاب العادل والرادع.

وحيا صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء شجاعة وإقدام الشهيد وزميله المصاب في تنفيذ مهامهما التي يفرضها الواجب الوطني تجاه استقرار الوطن وأمن مواطنيه، مشيدا سموه بدور رجال الأمن وبما يبدونه من انضباط أخلاقي ونظامي ومهني في مواجهة مثيري الشغب والإرهابيين.

ولفت سموه إلى أن شهيد الواجب قد أدى واجبه تجاه دينه ووطنه وانه استُشهد أثناء تأديته لواجبه في ميدان الشرف والكرامة للحفاظ على امن الوطن واستقراره فنال أفضل شرف وهو الشهادة، مؤكدا سموه بأن الوطن لن ينسى أبداً الرجال الذين ضحوا بحياتهم وبأرواحهم في سبيل خدمة للوطن ورفعته وأمنه واستقراره ولن تنسى الحكومة ذويهم وأبنائهم وستواصل رعايتهم حتى بعد استشهاد عائلهم، فهذا أقل الواجب تجاه اسر الشهداء الذين ضحوا بالغالي والنفيس في سبيل الوطن.

وأكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، أن تاريخ المجتمع البحريني مليئا بالتسامح وغزيرا بقيم التضحية وثقافة التعايش ويرفض بشدة الممارسات الإرهابية والإجرامية.

ووجه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية إلى تكثيف عمليات البحث والتحري للقبض على الجناة وتقديمهم للعدالة، فيما وجه سموه كذلك إلى اتخاذ الإجراءات المناسبة لإفشال أي مخطط يهدف إلى إرهاب المواطنين والنيل من الممتلكات العامة وسلامة الجبهة الداخلية أو تصدير الأفكار الهدامة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 11 | 2:01 م

      الله يحفظك يا طويل العمر

      الله يمد في عمرك انت تاج الوطن

اقرأ ايضاً