العدد 3695 - الخميس 18 أكتوبر 2012م الموافق 02 ذي الحجة 1433هـ

اتحاد الكرة البحريني يعفي تايلور من قيادة "الأحمر"

قرر الاتحاد البحريني لكرة القدم إعفاء المنتخب الاول الانكليزي بيتر جون تايلور من منصبه رسميا بقرار من مجلس إدارة اتحاد الكرة الذي عقد اجتماعا عاجلا اليوم الجمعة (19 أكتوبر/ تشرين الأول 2012) برئاسة رئيس الاتحاد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة في مقر الاتحاد بالرفاع.
وجاء في قرار الاتحاد اعفاء الجهاز الفني بأكمله بقيادة المدرب تايلور ومعه مواطنيه المدرب المساعد ومدرب الحراس وأخصائي العلاج الطبيعي.
وقال مصدر مسئول في الاتحاد البحريني لكرة القدم رفض الافصاح عن اسمه أن اقرار الاعفاء جاء بسبب النتائج الأخيرة التي لحقت بالفريق إلى جانب رؤية مجلس الادارة على عدم مقدرة المدرب على اضافة أي جديد للفريق في هذه المرحلة فضلا عن علاقته السلبية مع أفراد الطاقم الاداري للفريق.
وأشار المصدر إلى أن مجلس الادارة قرر تشكيل لجنة برئاسة رئيس الاتحاد الشيخ سلمان بن ابراهيم ومكونة من 9 أعضاء تضم اداريين وفنيين إلى جانب عضوين من مجلس إدارة الاتحاد مهمتهم اختيار المدرب الأنسب للفريق للمرحلة الهامة المقبلة.
وكان المنتخب البحريني لكرة القدم استعان بتايلور في صيف العام الماضي وقاد المنتخب البحريني في منافسات دورة الألعاب الخليجية التي استضافتها البحريني في تشرين الأول/أكتوبر 2011 وحقق الميدالية الذهبية، حقق بعدها الميدالية الذهبية في دورة الألعاب العربية التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة التي أقيمت في كانون الأول/ديسمبر بعد الفوز على الأردن في المباراة النهائية.
وجاءت مشاركته الرسمية التالية في بطولة كأس العرب التي أقيمت في جدة الصيف الماضي وخرج مبكرا من الدور الأول بدون أي انتصار بعد الخسارة أمام المغرب واليمن وليبيا، ولم يحقق بعدها الفوز في أي مباراة ودية خاضها حيث خسر أمام السويد صفر-2 وتعادل مع الكويت 1-1 وخسر بعدها صفر-1 أمام الكويت أيضا، فيما خسر أمام أذربيجان صفر-3 قبل أن يتعادل مع الفيليبين صفر-صفر وخسر أمام الامارات مؤخرا 2-6.
وتنتظر البحرين المشاركة في منافسات بطولة غرب آسيا المقررة في دولة الكويت خلال شهر كانون الأول/ديسمبر المقبل وتليها المشاركة في بطولة كأس الخليج التي تستضيفها البحرين في كانون الثاني/يناير العام المقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 3:56 م

      وااااه انا خايف

      والوقت ضيق ولكن إنشاء ااااه تسير الامووووور للاحسن .

    • زائر 1 | 1:57 م

      اين المشكلة

      المشكلة مو في المدرب المشكلة في القائمة اللي تكون جاهزة للمدرب وتعال سوا إنجاز
      لم لن تتطور الكرة وعقلية الاتحاد واحدة مهما تغيرت اشكاله وانماطه

اقرأ ايضاً