العدد 3695 - الخميس 18 أكتوبر 2012م الموافق 02 ذي الحجة 1433هـ

ترنتينو الإيطالي يتوج بلقب فئة الرجال ببطولة العالم للكرة الطائرة

نجح فريق ترنتينو الإيطالي في الحفاظ على لقب بطولة العالم لأندية للكرة الطائرة التي اقيمت بالعاصمة القطرية الدوحة للمرة الرابعة على التوالي في واحدة من أكبر الأرقام القياسية العالمية في هذه اللعبة عقب فوزه مساء اليوم الجمعة (19 أكتوبر/ تشرين الأول 2012) في المباراة النهائية على حساب فريق سادا كروزيرو البرازيلي بثلاثة أشواط مقابل لاشيء في واحدة من أروع المباريات وأكثرها ندية.

وجاءت نتائج الأشواط لمصلحة الفريق الإيطالي 25 /18 و25 /13 و29 / 27 ليؤكد ترنتينو أنه الأجدر بالسيطرة على لقب هذه البطولة لانه الفريق الأقوى عالميا ويضم بين صفوفه ألمع نجوم العالم ، وهو فريق متكامل يقوده مدرب محنك ومستقر فنيا حيث يتواجد مع الفريق منذ فترة طويلة.

وشهدت المواجهة حضورا جماهيريا قياسيا لمواكبة مباراتي النهائي وكان أغلب الحضور من جانب أبناء الجالية البرازيلية المقيمة في الدوحة.

وقام بتتويج الفرق الفائزة كل من البرازيلي آري جارسيا رئيس الاتحاد الدولي للكرة الطائرة ، وخالد علي المولوي رئيس اتحاد الكرة الطائرة القطري ورئيس اللجنة المنظمة للمونديال في احتفالية رائعة ليكون بذلك مسك الختام لأربعة نسخ كاملة اقيمت على أرض الدوحة في انتظار الكشف عن هوية البلد المستضيف في النسخ المقبلة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً