العدد 3696 - الجمعة 19 أكتوبر 2012م الموافق 03 ذي الحجة 1433هـ

شئون الزراعة تنتهي من إجراءات التراخيص اللازمة للارساليات الحية من المواشي

المنامة - وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني 

تحديث: 12 مايو 2017

ضمن جهود وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني لإنهاء كافة الاجراءات الخاصة بالارساليات الحية من المواشي للمملكة، تؤكد الوزارة بأنها أنتهت من جميع التراخيص اللازمة لها وتسليمها إلى صاحب الارسالية في وقت قياسي.

وبهذا الشأن، أفاد الوكيل المساعد لشئون الزراعة بوزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني سلمان عبدالنبي أن الوزارة قامت بتسخير كافة الامكانيات والكوادر لسرعة إنهاء كافة الارساليات الواردة للمملكة بوجه السرعة من خلال زيادة أوقات العمل الإضافي للبيطريين العاملين بالوزارة، وتجنيدهم لإنهائها وفق التشريعات المنظمة لذلك.

وأكد أن شئون الزراعة بالوزارة قامت باستحداث آلية جديدة لمواكبة الطلب المتزايد على اللحوم من خلال إنهاء جميع الفحوصات بوقت قياسي لضمان عدم تعطيل أي إرسالية حية من المواشي واردة للمملكة، حيث أن الوزارة أنهت كافة التراخيص اللازمة وتسليم الإرساليات الحية إلى صاحبها.

وأشاد سلمان عبدالنبي بالتعاون المثمر والتنسيق المشترك مع إدارة الجمارك بوزارة الداخلية والذي أدى بدوره إلى تسهيل كافة الاجراءات المتعلقة بالإرساليات الحية، مؤكداً في الوقت نفسه أن الآلية المستحدثة تضمنت عدد من الامور أبرزها سرعة إجراء الفحوصات وسحب العينات وإظهار النتائج وفق المعايير الدولية المتفق عليها.

كما أشاد سلمان بالجهود المبذولة من قبل الأخصائيين والبيطريين خلال الفترة الماضية مما أسهم بالأنتهاء من جميع الارساليات بوقت قياسي وذلك بتوجيهات من وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة بن أحمد الكعبي، حيث لا توجد لدى المحجر البيطري أية إرسالية متأخرة أو عالقة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:01 م

      كلام جرائد

      الكلام في وادي والحقيقة في وادي سحيق مثل ما قالت قارعة القدور لعمر رضي الله عنه وأرضاه أُسكت أبنائي الجياع حتى يناموا هذا واقع شركة البحرين للمواشي والمطبلين عليها من وزارة البلديات والجياع هم شعب البحرين المسكين.

اقرأ ايضاً