العدد 3703 - الجمعة 26 أكتوبر 2012م الموافق 10 ذي الحجة 1433هـ

المراكز الاجتماعية بـ "التنمية" تحتفل بعيد الأضحى المبارك

المنامة - وزارة التنمية الاجتماعية 

تحديث: 12 مايو 2017

احتفلت المراكز الاجتماعية ودور التأهيل التابعة لوزارة التنمية الاجتماعية بعيد الاضحى المبارك والحية بية في جو بهيج من الفرح والسرور لجميع الاطفال المشاركين .

وتم تجهيز القاعات لإحياء الحفل الشعبي حيث تخلل العمل طابع التراث البحريني القديم من خلال تزين الأطفال بارتداء الزي التقليدي ولبس الفتيات الثوب التقليدي (البخنق) المطرز بخيط الزري ولبس الأولاد الثوب مع ترديد أهزوجة الحية بيه معبرين عن فرحتهم بهذه المناسبة التراثية.

وقد صاحب الفعالية العديد من البرامج المسلية والفقرات الشعبية ومسابقة أجمل ثوب تقليدي والأناشيد الخاصة بالعيد والحية بية ،حيث غمرت الفرحة قلوب الأطفال وارتسمت البهجة في وجوههم.

وتحرص المراكز والدور التابعة لوزارة التنمية الاجتماعية على إقامة هذه الفعالية السنوية لتعزيز مفهوم العادات والتقاليد لدى الأطفال وللحفاظ على هذه المناسبة وإيصاله إلى الأجيال القادمة لتزهو وتعتز البحرين بماضيها العريق وتراثها الممتد إلى مئات السنين .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 7:11 ص

      شي الفايدة

      حفلة وزري بالك وفخفخة وحية بية بس مافي كسوة عيد للسنة الثالثة شي الفايدة تكصون على الفقارة عطوهم حقهم كسوة العيد حق لهم ليش ياوزيرة وقفتيها عنهم 3اعياد من العام ماعطتون اليهال كسوة يلبسون وفرحون مثل باجي لعيال لو لناس وناس بس

    • زائر 1 | 2:10 ص

      شكرا خاص الى مديرة المراكز الاجتماعية

      مشكورة ما قصرتي كانت المراكز حلوة بالبرامج التي تقدمها المراكز التي احتفلت بالحية وبية وكذلك بالمهرجانات الترفيهية

اقرأ ايضاً