العدد 3703 - الجمعة 26 أكتوبر 2012م الموافق 10 ذي الحجة 1433هـ

فريق عمل فيلم مقتل بن لادن ينفى اختيار توقيت عرض الفيلم لدعم أوباما

قال فريق عمل فيلم "فرقة سيل السادسة: الغارة على أسامه بن لادن" إنه لم تتم إعادة مونتاج الفيلم التلفزيوني لإعطاء دور بطولة للرئيس الأمريكي باراك أوباما في الفيلم الذي سيعرض قبل يومين من موعد إجراء الانتخابات الرئاسية.

وصرح ديفيد لايل الرئيس التنفيذي لقنوات "ناشيونال جيوجرافيك" إنه تمت إعادة مونتاج الفيلم بالفعل ولكن لإظهار لقطات أقل للرئيس مقارنة بنسخة سابقة من الفيلم الذي يتناول عملية القوات الخاصة الأمريكية التي أسفرت عن مقتل زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن في منزل بباكستان.

وأوضح "أعتقد أن تتر النهاية يستمر لوقت أطول من وقت ظهور أوباما على الشاشة".

ووجهت انتقادات من جانب الجمهوريين المحافظين للمسؤولين عن عرض الفيلم بزعم وجود أجندة سياسية لاختيار توقيت عرض الفيلم في 4 تشرين ثان/نوفمبر ، أي قبل يومين فقط من موعد إجراء الانتخابات الرئاسية. وكانت صحيفة "نيويورك تايمز" قد ذكرت يوم الأربعاء الماضي أن نسخة من الفيلم قدمت إلى الصحيفة أظهرت أنه تمت إعادة المونتاج لتعزيز دور أوباما.

وأضاف لايل "الناس الذين لم يشاهدوا الفيلم قرروا أنه حدث سياسي. صدقوني، لن يغير فيلم من ناشيونال جيوجرافيك - الموجودة في 85 مليون منزل- نتيجة الانتخابات في بلد يقطنه 300 مليون نسمة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:38 ص

      ابو كرار

      من الذي كان ولا يزال عميل للغرب اليس التكفيرين كانوا من قبل ضذ الاحتلال السوفيتي وبعد الاحتلال صاروا عملاء وبعدها امريكا هاهي نفس الشي مع سوريا ولا يتعضوا لكي لايتحد المسلمون مع بعض واسرائيل تكبر وتكبر وتقصف من تشاء والمسلمون في سبات هذا سني وهذا شيعي وهذا مسيحي وهذا يهودي وهذا

اقرأ ايضاً