العدد 3703 - الجمعة 26 أكتوبر 2012م الموافق 10 ذي الحجة 1433هـ

مدير شرطة "الوسطى": مسيرة "الوفاق" يوم الأحد بمنطقة العكر غير قانونية

صرح مدير عام مديرية شرطة المحافظة الوسطى أن جمعية الوفاق تقدمت بإخطار للمديرية لتنظيم مسيرة في منطقة العكر يوم الأحد القادم الموافق 28 أكتوبر/ تشرين الأول 2012 ،وبعد دراسة الموضوع والدواعي الأمنية ووفقاً للضوابط القانونية الواردة بقانون الاجتماعات العامة والمسيرات، تقرر عدم الموافقة على هذه المسيرة في المكان والزمان المحددين.
وشدد مدير عام مديرية شرطة المحافظة الوسطى على عدم قانونية هذه المسيرة، وعليه فإن من يشارك فيها يعد مخالفا للقانون وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 61 | 3:00 م

      مو مشكلة

      المنامة ما تقول شئ كل مكان مفتوح للشعب

    • زائر 60 | 2:00 م

      متى تعقلون ؟ خلاض تراكم اذتونا من مشاكلكم .. الله يخليك يا بـــو سلمان

    • زائر 59 | 1:59 م

      الطائفية

      يااهل البحرين المخلصين احذارو من جبهة الدمار الطائفية الططططططائفية

    • زائر 58 | 1:56 م

      العكر

      العكر تدعو بسلم ومحبة
      العكر تدكوكم لاقامت عرس جماعي في العكر
      العكر ا ل ع ك ر

    • زائر 56 | 12:38 م

      س سؤال

      ما الذي سيحدث لو لم تخرجوا في مسيرة ؟وردا على سؤالك مالذي سيحدث لو خرجنا ؟ ستحدث مواجهة مع الشرطة كشيء لمسناه وتعرفناه وستلقى قنابل المولتوف وقد تسقط جرحى وقتلى ...لماذا نرمي بشبابنا في النار ؟

    • زائر 53 | 11:52 ص

      الكستنائي

      الداخلية أنتقلت من مرحلة " غير مرخصة " إلى مرحلة " غير قانونية " ..! كلها مبررات لقمع من سيتظاهر للتعبير عن رأيه.

    • زائر 51 | 11:00 ص

      ????

      ياالله

    • زائر 50 | 10:59 ص

      الحرية

      الحرية هي التجمع عند دوار ألبا والتعدي على الناس وتكسير سياراتهم على الهوية

    • زائر 49 | 10:53 ص

      لماذا المنع؟

      ما هو المعيار المتبع لمنع او عدم المنع؟
      في كل مرة تمنعون المسيرات ، والغريب ان كل الاماكن الي الحكومة تمنع فيها المسيرات ، كانت صرحت بها من قبل!!! عجبي!!!
      والأمر الاخر هو ... الحكومة تقول لا حصار على العكر ، فلماذا تمنعون المسيرة؟؟؟!!

    • زائر 48 | 10:18 ص

      رايح ارمي حية بية على شاطئ العكر

      رايح مع اولادي و جيراني و جيران جيراني نرمي الحية بية على شاطئ العكر هل يعتبر تجمعنا مخالف للقانون بحسب قانون التجمعات واذا اصر البعض على رمي الحية بية ما هي عقوبته؟

    • زائر 46 | 10:04 ص

      جيفري

      والسبب أن أهالي العكر يرفضون ويحتجون على اقامة المسيرات السلميه التي تاثر على الاقتصاد القومي في المنطقه نفسها
      وصرحت ام احمد ان تخسر في البراده 70%
      وأبو عباس صرح بعد وهو معصب ويقول محد بيشتري من السمك
      وأختنا مكيه تقول خلصتون باركات الديره حرام عليكم جوزووو

    • زائر 45 | 9:47 ص

      الرصاصي

      لقد شبعنا من مسيرات استعراض الاعداد المؤيدة لهذه الجمعية والكل عرف بأنهم المؤيدون كانوا كثيرون وبمئات الالاف ولقد قلت الاعداد وهي في تناقص وستصل حتما الى فقط حضور عدد من اعضاء هذه الجمعية ويمكن بعد ما يحضرون كلهم

    • زائر 44 | 9:37 ص

      لماذا؟

      لماذا حلال على مجموعات تجمعت في دوار ألبا بالاسلحة والعصي وحرام على مجموعات أو (مخ....ن) ارادوا التجمع سلميا في العكر

    • زائر 43 | 9:36 ص

      هل حرية الرأي قتل رجال الامن واحراق البلد

      هل الحرية التعدي على حرية الاخرين

    • زائر 42 | 8:28 ص

      العدل

      يحيا العدل

    • زائر 41 | 8:19 ص

      بلد الشراع

      الحكومة تريد أن تقول إن الموافقة على المظاهرة هي غايةالغايات والسماح بها يعني أن بانتهاء المظاهرة ستلبى جميع مطالب المتظاهرين لا شوزن فيها ولا مسيلات الدموع ولا مطاط وقنابل صوتية بدعوى التجاوزات حكومة ومعارضة سيناريو متكرر ولا أمل يلوح في الأفق نحو حل توافقي

    • زائر 52 زائر 41 | 11:23 ص

      كلام سليم

      أوافقك القول
      الحكومة تبغي تصرح انه لا مانع
      بس رجال الأمن يقولون نحن أتينا للطلق أمرت الحكومة او لم تامر

    • زائر 39 | 8:17 ص

      بحريني

      ما تنشره الوسط يدل على مصداقة وحرية جريدة الوسط، وما نكتبه هنا لا نستطيع التفوه به حتى في بيوتنا خوفا من المخابرات وخوفا من الإعتقال ومن يقول غير ذلك فهو إما واهم أو أعمى ولا يرى عدد معتقلي الرأي في البحرين.

    • زائر 38 | 8:11 ص

      ماهو القانون؟

      وهل حصاركم لقريه العكر قانوني وهل فصل الموظفين قانوني وقتل النفس المحترمه قانوني فأي حكما تحكمون

    • زائر 37 | 8:09 ص

      البحرين

      عزيزي حريه التعبير شي والقيام بالمسيرات الغير مرخصة شي اخر. نحن في دولة القانون فيجب اخذ الموافق القانونية . هذه المسيرات تغلق الطرق وتعطل الناس عن التنقل بحريه . بالاضافة للى تحولها للى تخريب في،نهاية المسيره

    • زائر 54 زائر 37 | 12:07 م

      اخي العزيز

      قلتم ان نحن عطلنا اشغالكم في العام الماضي في الدوار، والآن اكثر من سنة ونصف والحكومة تغلق الدوار ولم نسمع منكم ان أعمالكم تعطلت بسبب غلق الدوار!!! عجبي
      لماذا هذه الازدواجية في التعامل؟؟؟؟

    • زائر 36 | 7:36 ص

      القانون

      أتمنى تطبيق القانون والضرب بيد من حديد لكل مخالف .

    • زائر 35 | 7:35 ص

      مما الخوف ما دامت سلمية

      لا ادري لماذا كل مرة يتم فيها منع الناس من التعبير عن آرائهم وما المشكلة في ذلك طالما كانت هناك حقوق مسلوبة

    • زائر 33 | 7:30 ص

      محرقي

      مسخوهه هم والمسيرات

    • زائر 32 | 7:20 ص

      حرية الوسط

      لماذا التجنى على الحكومه وتتهمومها بانها ضد الحرية والدليل ان البحرين تتمتع باكبر هامش من الحرية هو انكم وانا نطرح ارأنا بكل حرية هنا وتنشر في منبر الحرية الوسط جريدتنا العالمية نعم اكرر اصبحت الوسط مرجع لكل المثقفين والسياسين للاطلاع عن اوضاع البحرين

    • زائر 31 | 7:19 ص

      من متى أصبحت المسيرات أمرا قانوني

      المسيرات والاعتصامات ليست وفق وزارة الداخليى الا جريمة

    • زائر 30 | 7:18 ص

      الشارع التجاري في العكر

      من المعروف ان جميع فروع البنوك الإستثمارية و البورصة ستكون مفتوحة فقط في العكر غداً وباقي البلد إجازة

    • زائر 29 | 6:54 ص

      عجيب !

      ويش هالقانون اللي يخليكم تحاصرون القرية لأيام وما يسمح لمسيرة مخطر عنها لساعة وحدة ! إلا إذا كان قانون حسب المزاج يعني !!

    • زائر 28 | 6:52 ص

      فاضل

      هي مسيرة تضامنية مع اهالي قرية العكر
      منعكم لهذه المسيرة نريد شي مقنع انها تسبب
      مشاكل لديكم
      حال مسيرات الشعب حال واحد
      نقدم من خلال المسيرات مطالبنا
      انتم لا تسمعون لهذه المطالب او لا تلبون ما يخرج من هتافات المشاركين في المسيرات
      قدموا من كل مسيرة يهتف بها الشعب على الاقل
      50%
      المسيرات اهم هتاف فيها نحن لا نشاغب بالحقوق نطالب
      افرجوا عن المعتقلين
      أعطونا حقوقنا
      أوقفوا التجنيس
      اقتلعوا التمييز من جذوره
      وبعدين بترتاحون محد بيطلع مسيرات

    • زائر 27 | 6:49 ص

      هل حرام

      هل حرام تخرج مسيرة سلميه وتذهب لإخذ الأغذيه والحاجات الضروريه لها كنتم بالإمس تؤيدون فك الحصار عن غزة وفلسطين واليوم تناقضون أنفسكم ولكن صبراً يا أهلي إن مع العسر يسرآ

    • زائر 26 | 6:49 ص

      ما سبب عدم الموافقة ؟

      باب البحرين و المنطقة الدبلوماسية قلنا تعطيل مصالح المواطنين لأنها منطقة تجارية و حيوية و لكن العكر ماذا بها لكي تمنع المسيرة ؟

    • زائر 25 | 6:46 ص

      غير مرخصة

      المنامة غير مرخصة العكر غير مرخصة سترة غير مرخصة ضاقت الا رض بنا وما بقى الا الفضاء ...

    • زائر 24 | 6:44 ص

      وين الحرية ..

      تتكلمون عن حرية الرأي وتمنعون الناس من التعبير عن جرائم تم ارتكابها في حق هذا الشعب ...

    • زائر 23 | 6:39 ص

      البحرين صادقت على معاهدات حقوق الإنسان والتعبير عن الرأي

      والذي أصبح إمتحان ومصيدة .

    • زائر 22 | 6:35 ص

      ولد الرفاع

      ممكن اعرف شنو سر توقيت المسيرة قبل العيد الاضحي تبون وفاة بعدين تقولون في عيد ماكان بين اهلة

    • زائر 21 | 6:35 ص

      اين السبب؟؟

      وبعد دراسة الموضوع والدواعي الأمنية ووفقاً للضوابط القانونية الواردة بقانون الاجتماعات العامة والمسيرات، تقرر عدم الموافقة على هذه المسيرة في المكان والزمان المحددين.. اين السبب؟؟

    • زائر 17 | 6:19 ص

      البلادى

      يا مدير الوسطى ما الداعى الى عدم قانونية مسيرة الفاق بالعكر هل المسيرة تعطل مصالح المواطنين او تعطل شوارع او مصالح عامة هى داخل قرية ...

    • زائر 13 | 6:10 ص

      نحن لكم باالمرصاد

      عندما تتشدق الحكومة بحرية التعبير السّلمي الحر عن الرئي ممثّلة" فى الداخلية يطلب من الجمعيات أو أي طرف من الشعب يريد اقامة فعاّلية ما التقدّم بطلب ترخيص من الداخلّيه وعندها يرفض الطلب ,, وذالك طبعآ لا ينطبق على كلّ أطياف الشعب أو الجمعيّات ,, إذا" ما هو الحل ؟؟ أن تقام الفعّاليات با الإصرار وعندها يحدث ما لا يحمد عقباه ويحقّق بعض " من اللذين لا يريدون الخير للبحرين بعض مآربهم و الضّيقة النّظرة القصيرة اللتى لا تلبث أن تزول وتضمحّل أمام المطالب الشرعية .

    • زائر 9 | 6:04 ص

      حصار العكر

      اذا المسيرة غير قانونية يعني الحصار قانوني مثلا؟؟

    • زائر 8 | 6:01 ص

      ليش ... السبب...????

      ليش عدم الموافقة..هل المنطقة حيوية وبتعطل مصالح الناس

    • زائر 7 | 6:01 ص

      فاعل خير

      لكم قوانينكم ولنا قوانيننا والشعب هو الباقي وهو مصدر كل القوانيين والسلطات ولا احد يعلو عليه ...

    • زائر 6 | 6:01 ص

      لا جديد

      لا مسيرة قانونية في هذا البلد

    • زائر 4 | 5:59 ص

      راح احضر المسيره

      من حقي التضاهر في جميع مناطق وطني ومن ضمنها المنامة. ..

    • زائر 2 | 5:55 ص

      ....بحصارها لقرية العكر

      العالم أصبح وأمسى قرية واحدة ولكن ......

    • زائر 1 | 5:54 ص

      أين حرية الرأي

      وهذا دليل على أنه

اقرأ ايضاً