العدد 3711 - السبت 03 نوفمبر 2012م الموافق 18 ذي الحجة 1433هـ

معهـد البحرين للتدريب يشارك في معرض "عالم المهن"

مدينة عيسى - وزارة التربية والتعليم 

تحديث: 12 مايو 2017

يشارك معـهد البحرين للتدريب في معرض "عالم المهن" للعام 2012، والذي يقام تحت رعاية نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة بمركز البحرين الدولي للمعارض بمشاركة أكثر من 100 هيئة و مؤسسة رائدة في مجال المهن.

و يهدف المعهد من خلال مشاركته في معرض "عالم المهن" إلى تعريف الحضور بكافة البرامج والدورات التدريبية التي يقدمها لمنتسبيه، و توعيتهم بأهمية هذه البرامج و الدورات في سوق العمل من حيث إسهامها في صقل وتطوير مهارات و قدرات مخرجات المعهد، الأمر الذي يزيد من كفاءتهم المهنية.

وسيضم القسم الخاص بالمعهد عدداً من الأركان، منها ركن خاص بعرض البرامج والدورات التدريبية التي ينفذها، وركن آخر لعرض نماذج من تصميمات طلاب المعهد من قسم الهندسة المدنية، كما سيكون هناك ركن خاص بقسم الفنون و التصميم، بهدف عرض المهارات التي اكتسبها طلاب المعهد في التصميم الجرافيكي والداخلي فضلا عن عرض مهاراتهم في التصوير الفوتوغرافي، في حين سيمتلك قسم المركبات ركناً لعرض تصميمات الطلبة الإبداعية في مجال الميكانيكا والسيارات.

وسيشارك عدد من أساتذة المعهد في تقديم محاضرات تفاعلية للحضور بهدف زيادة التوعية بمعهد البحريــن للتدريب والتعريف بإنجازاته و بكل ما يقدمه من برامج و دورات متطورة وشهادات ذات اعتمادات دولية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 12:09 م

      الذنب ليس ذنبنا كي تحرمونا من الدراسة وإكمال السنة,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

      كانت سنة واحدة تفصل بين سنوات الكدح في المعهد وشهادة البكلوريوس البريطانية,إلا أن الضروف سلمت المعهد لوزارة التربية فكانت النتيجة وبلا مقدمات ولا مراعاة لسنوات الكدح أن الوزارة أوقفت دراسة البكلوريوس, فضاعت الآمال وضاع الجهد والتعب !!!!!!!!??

    • زائر 1 | 5:23 ص

      الوضع مأساة في المعهد

      يا مدير معهد البحرين .. المعهد رجع ريوس.. عدم توفر مدرسين ... عدم توفر كتب..وصلنا امتحان المنتصف وكتب الرياضيات غير متوفرة ...مدرسين دون المستوى يشرحون غلط ..وإحنا نصلح لأبناءنا .... الله يرحم أيام الدكتور ناجي
      كان المعهد في عزه وفي قمة عطائة
      (مدرس سابق في المعهد)

    • زائر 2 زائر 1 | 10:20 ص

      الوضع في المعهد

      يمكن تكمن بعض أسباب رجوع المعهد ريوس عدم إعطاء المدرسين حقوقهم المسلوبة منهم.

اقرأ ايضاً