العدد 3711 - السبت 03 نوفمبر 2012م الموافق 18 ذي الحجة 1433هـ

رئيس الوزراء يحث على تكثيف اللقاءات بين مسئولي "دول التعاون" لمواجهة عملية الاستهداف

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أن الحكومة عندما وضعت أسس الدولة العصرية وأطلقت العنان أمام نهضة تنموية وخدماتية شاملة كان الهدف منها أن يحصل المواطن دائما على الأفضل ، وقال سموه "إن هذه الانطلاقة التنموية بُنيت على أساس قوي وأسندت ببنية تشريعية حفظتها وأسهمت في استمراريتها".

هذا وكان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء قد استقبل بقصر القضيبية صباح اليوم الأحد (4 نوفمبر/ تشرين الثاني 2012) عدد من كبار المسئولين بالمملكة وذلك بحضور رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية سمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة و رئيس مجلس النواب خليفة بن أحمد الظهراني و رئيس مجلس الشورى علي بن صالح الصالح.

وقد أكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بأن خلق الاضطرابات والفوضى الخلاقة تحت مسميات ومبررات مختلفة ليس من الديمقراطية بشيء بل يحمل ورائه نوايا خبيثة ووجه مكشوف وآخر خفي، لافتا سموه إلى أهمية مضاعفة التنسيق والتعاون مصالح الدول وحقها الأصيل في الاستقرار.

وحث صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على تكثيف اللقاءات بين المسئولين بدول مجلس التعاون على كافة المستويات بما تموج به المنطقة من أحداث يتطلب التنسيق المستمر لمواجهتها والتصدي لعملية الاستهداف التي يتعرض لها استقرار المنطقة.

إلى ذلك فقد أعرب صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء عن الشكر والتقدير للجهود المبذولة من ديوان الرقابة المالية والادارية في دعم توجه الحكومة في الحفاظ على المال العام وضمان إدارته بأسلوب مؤسسي وسليم تحفظه من الهدر والضياع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً