العدد 3713 - الإثنين 05 نوفمبر 2012م الموافق 20 ذي الحجة 1433هـ

رئيس الوزراء: حماية المواطنين والمقيمين والجاليات مسئولية الحكومة

عقد اجتماع عمل وجه فيه لسرعة القبض على منفذي التفجيرات ومحرضيهم

سمو رئيس الوزراء
سمو رئيس الوزراء

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، أن حماية المواطنين والمقيمين والجاليات وتوفير الأمان لهم مسئولية الحكومة وانها لن تتوانى عن اتخاذ الإجراءات التي تكفل وتحقق ذلك لهم.

وأدان سو رئيس الوزراء، خلال اجتماع عمل عقده سموه امس الاثنين (5 نوفمبر/ تشرين الثاني 2012)، لمتابعة الوضع الأمني في البلاد، بشدة التفجيرات الإرهابية الآثمة التي أسفرت عن وفاة اثنين وإصابة ثالث بجروح بليغة، مؤكداً سموه أن الجناة لن يفلتوا من يد العدالة، موجهاً سموه الأجهزة الأمنية إلى تكثيف عمليات البحث والتحري لسرعة القبض على الإرهابيين ومن حرضهم وأن يتم تعزيز الإجراءات الأمنية واتخاذ المزيد من الاحتياطات والضوابط الأمنية التي تحول دون تحقيق الإرهابيين لمبتغياتهم الدنيئة.

وفيما عبر صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء عن أصدق التعازي والمواساة لأسر ضحايا هذا العمل الإرهابي وتمنيات سموه بالشفاء العاجل للمصاب، فقد نوه سموه الى أن البحرين ستظل عصية على الإرهابيين، وان الحكومة لن تسمح بنشر الفوضى والتخريب والإرهاب وستواجهه بحزم وحسم.

وخلال الاجتماع الذي اطلع سموه فيه على مجريات الأحداث الأخيرة في بعض المناطق، أكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء أن البؤر الإرهابية غريبة على الجسم البحريني السليم وسيتم استئصالها فلا أخذ ولا عطاء في الأمن، والتعامل سيتم بشدة مع مرتكبي الجرائم الإرهابية وتعقبهم واتخاذ الإجراءات القانونية وفق الأحكام التي تتعلق بالأعمال الإرهابية.

وأكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء أن من يقف وراء هذه الجرائم الإرهابية فئة ضلت عن جادة الصواب وارتضت بأن تكون أيادي سوء ومعاول هدم، لكن القانون والعدالة كفيلان بردعهم، وإن منظمات المجتمع المدني مدعوة لمساندة جهود الحكومة في التصدي للإرهاب واجتثاث ثقافته.

العدد 3713 - الإثنين 05 نوفمبر 2012م الموافق 20 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً