العدد 3713 - الإثنين 05 نوفمبر 2012م الموافق 20 ذي الحجة 1433هـ

وزير الصحة: نتطلع أن يخرج المؤتمر الدولي للتقنية الحديثة بطب الاسنان بتوصيات تدعم مجال طب الأسنان

المنامة – وزارة الصحة  

تحديث: 12 مايو 2017

افتتح وزير الصحة صادق عبدالكريم الشهابي صباح أمس المؤتمر والمعرض الدولي للتقنية الحديثة في طب الاسنان . حيث حضر المؤتمر مجموعة من الأطباء والمختصين المهتمين بمجال صحة الأسنان وذلك في قاعة المؤتمرات في فندق كراون بلازا، وبحضور أهل الصحافة والإعلام.
واستعرض وزير الصحة خلال كلمته عن "آخر التطورات التقنية في مجال طب الأسنان رغم المعوقات والعوامل الخارجية غير الملائمة، كما تحدث عن السرعة الكبيرة التي يتقدم فيها مجال طب الأسنان، تمنى أن يتم الخروج من هذا المؤتمر بتوصيات تدعم مجال طب الأسنان، وتفيد في تأسيس قاعدة قوية لهذا المجال المتطور بشكل فائق السرعة وبشكل مذهل".
وتستمر أعمال المؤتمر حتى يوم غد وكذلك المعرض الذي يقدم أفضل ما قدمته التقنية في مجال طب الأسنان حيث يضم المعرض 30 عارض، كما تم تكريم فوج من خريجي مساعد طبيب وذلك من قبل المشاركين في المؤتمر والقائمين عليه.
ولقد قدمت خلال المؤتمر ثلاث ورش عملية متخصصةعن تقنيات الليزر وغرسات الأسنان والعديد من التقنيات المختلفة والهامة التي يحتضنها العالم حاليا في مجال طب الأسنان. بالإضافة لبعض المحاضرات في ذات المجال. ويختتم المؤتمر والمعرض أعماله يوم غد ويستمر بتقديم المزيد من المحاضرات العلمية المتخصصة ويلقيها عدد من الأطباء والأخصائيين المشاركين من مختلف دول العالم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً