العدد 3713 - الإثنين 05 نوفمبر 2012م الموافق 20 ذي الحجة 1433هـ

بابكو الراعي الذهبي لمعرض عالم المهن 2012

تشارك حاليا شركة نفط البحرين "بابكو" بالرعاية الذهبية في فعاليات معرض علم المهن 2012 والذي يقام في الفترة من 6-8 نوفمبر 2012 برعاية نائب رئيس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة.

يقام المعرض بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات بمشاركة العديد من الهيئات والشركات والمؤسسات العاملة في مملكة البحرين.
تشارك بابكو بجناح متميز والذي لاقى في يومه الأول إقبالا واسعا من مختلف رواد المعرض وطلاب المدارس والجامعات الذين حرصوا على تفقد جناح الشركة واستعراض المهن ومجالات العمل المختلفة في بابكو.
ضم وفد بابكو المشارك في المعرض عددا من ممثلي دوائر الموارد البشرية والشئون الإدارية والتدريب والتطوير والعلاقات العامة وبعض الدوائر الأخرى، وحرص الوفد على تبادل المعلومات مع رواد المعرض بغرض تعريفهم بمهن المستقبل فضلا عن تزويدهم ببعض المعلومات العامة عن طبيعة العمل فيهذه المهن، وقام مسئولو بابكو بتقديم شرح توضيحي عن الوظائف المختلفة بالشركة وعن دور الشركة في تأهيل الكوادر الوطنية للانخراط في أسواق العمل المختلفة. يستهدف معرض عالم المهن فئة طلاب المرحلة الثانوية والجامعات والتعليم المهني والباحثين عن فرص العمل وجميع أفراد المجتمع بصورة عامة في إطار الجهود المبذولة لدعم الشباب البحريني وتزويد الباحثين عن فرص العمل بالدراية الشاملة عن عالم المهن بغرض إرشادهم وتوجيههم لاستكشاف فرص التوظيف المناسب لمؤهلاتهم وقدراتهم الفردية. تجدر الإشارة أن بابكو احد الرعاة الذهبيين لفعاليات عالم المهن الذي يعد من الفعاليات المرموقة وينطوي على أهمية كبيرة مما حدا بشركة بابكو إلى تأكيد حضورها في هذه الاحتفالية لما لها من تأثير إيجابي في تعزيز صورتها وتأكيد دورها في دعم رفاهية المجتمع وأنها الاختيار الأمثل للباحثين عن العمل في ربوع المملكة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً