العدد 3713 - الإثنين 05 نوفمبر 2012م الموافق 20 ذي الحجة 1433هـ

وزير الصناعة والتجارة يثنى على دور الشركات الوطنية والإستثمارية في دعم الإقتصاد الوطني

المنامة - وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو إهتمام الحكومة الموقرة ومتابعتها لنشاط القطاع الصناعي في البحرين ، خصوصاً في ظل ما يقوم به هذا القطاع من مساهمات لافتة لتحقيق النمو الإقتصادي المنشود وتطلعات القيادة والحكومة الموقرتين في الإرتقاء بالحركة التنموية في البلاد إلى الأمام.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي تم صباح اليوم بين وزير الصناعة والتجارة ومحمد صالح الجبر الرئيس التنفيذي لشركة "صلب" و كي. براساد الرئيس التنفيذي لشركة الخليج للإستثمار الصناعي "GIIC" ، الذين قدما دعماً مالياً لـ "منتدى إستثمر في البحرين 2012" ، حيث أشاد لوزير بهذه المساهمة البناءة والهادفة إلى تعزيز الإقتصاد الوطني ومساندة الحكومة في توجهاتها التنموية والترويجية لمملكة البحرين كوجهة مفضلة للإستثمارات العالمية بكافة مستوياتها ، مشيراً إلى إعتزاز القيادة والحكومة الموقرتين بما تنجزه مؤسسات القطاع الصناعي في مملكة البحرين من نتائج إيجابية متقدمة ولافتة تسهم بشكل مباشر في تعزيز النمو الإقتصادي وتنشيط حركة الإستثمار في هذا القطاع ، إضافة الى جذب المزيد من الإستثمارات الخارجية وتوطينها في مملكة البحرين.

وفي هذا الصدد أكد الوزير على دعم القيادة والحكومة الموقرتين للقطاع الصناعي في مملكة البحرين ورفده بكل المتطلبات التي من شأنها تعزيز وضعه وتحقيق التقدم المطلوب على كافة الأصعدة .

ومن جانبهما أعرب محمد صالح الجبر وكي. براساد عن بالغ تقديرهما للقيادة والحكومة الموقرتين ووزارة الصناعة والتجارة على ما يقدمونه من تسهيلات وحوافز داعمة للمشاريع والخطط الاقتصادية التي تقوم بها الشركات الصناعية في البلاد بما يصب في مصلحة الإقتصاد الوطني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً