العدد 3713 - الإثنين 05 نوفمبر 2012م الموافق 20 ذي الحجة 1433هـ

"العمل": تخريج 90 بحرينياً في البرامج الاحترافية بالموارد البشرية والتدريب

مدينة عيسى - وزارة العمل 

تحديث: 12 مايو 2017

تحت رعاية رئيس المجلس الأعلى للتدريب المهني وزير العمل جميل حميدان، أقام معهد فيكتوري للتدريب والتطوير حفله لخريجي البرامج الاحترافية في الموارد البشرية والتدريب وذلك مساء يوم أمس الاثنين بفندق الريجنسي.

وألقى نائب راعي الحفل، الوكيل المساعد لشئون التدريب بوزارة العمل، رضا أحمد حبيل، كلمة أكد فيها أهمية البرامج الاحترافية في صقل المهارات التدريبية اللازمة للعنصر البشري الوطني والتي يحتاجها سوق العمل بالفعل.

كما أكد حبيل ان الارتقاء بالموارد البشرية في البحرين تأتي ضمن أولويات وأهداف وزارة العمل الاستراتيجية وكذلك المجلس الأعلى للتدريب المهني في مختلف قطاعات العمل، وذلك من أجل تمكين القوى العاملة البحرينية من تطوير كفاءاتها المهنية ومهاراتها الذاتية حتى ترتقي إلى أعلى درجات السلم الوظيفي بمنشآت القطاع الخاص، فضلاً عن مساهمتها في تحسين الإنتاجية ودفع عجلة التنمية والاقتصاد للأمام ورفعة ونهضة بلدنا العزيز.

ولفت نائب راعي الحفل النظر إلى أن وزارة العمل تعتبر معاهد التدريب شريكاً أساسياً في عملية تطوير الموارد البشرية الوطنية، منوهاً بإقبال الشباب البحريني من الجنسين على الانتساب في مختلف الجامعات والمعاهد التدريبية كي يساهموا في بناء وطنهم متسلحين بالعلم والإرادة.

من جانبه قال المدير العام لمعهد فيكتوري للتدريب والتطوير الدكتور أحمد العبيدلي أن الحفل يضم الفوج الثاني من حملة دبلوم الموارد البشرية ودبلوم التدريب والتطوير من المعهد الاحترافي لإدارة الموارد البشرية والتنمية (CIBD)، مؤكداً أنه وفي سبيل تطوير البرامج التدريبية التي ترفد سوق العمل بالكوادر البحرينية المؤهلة قام المعهد بإنشاء وحدة البرامج الدولية لاستقطاب البرامج ذات الاعتمادية الدولية وتقديمها في البحرين.

بعد ذلك قام نائب راعي الحفل وكذلك مدير عام المعهد بتسليم الشهادات على الخريجين من الفوج الثاني وعددهم 90 شخصاً، متمنين لهم دوام التوفيق والنجاح في حياتهم المهنية.

وقد حضر الحفل عدداً من أصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى، إلى جانب أعضاء من المجلس الأعلى للتدريب المهني والمجالس النوعية للتدريب المهني ومسئولين من قطاع التدريب بوزارة العمل والهيئة الإدارية والتعليمية بالمعهد وعدد من المدعوين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً