العدد 3713 - الإثنين 05 نوفمبر 2012م الموافق 20 ذي الحجة 1433هـ

ختام الجولة الرابعة من البطولة الوطنية للكارتنج

الصخير - حلبة البحرين الدولية 

تحديث: 12 مايو 2017

انطلقت يوم الخميس الماضي الجولة الرابعة من البطولة الوطنية للكارتنج روتكس موجو ماكس، وذلك بتنظيم من حلبة فيفا للكارتنج، وبالتعاون مع نادي البحرين للكارتنج الذي يقع تحت مظلة الاتحاد البحريني للسيارات، وتميزت الجولة الرابعة بنتائج مميزة ومشاركة واسعة من محبي وعشاق هذه الرياضة.

وأسفرت نتائج السباق الأول ضمن الجولة الرابعة من تحدي البحرين روتكس موجو ماكس 2012 وضمن فئة ماكس جونيورز على فوز جافير كوبيان وذلك في السباقين الأول والثاني ، بينما سيطر سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة على المركز الثاني في السباقين الأول والثاني، وجاء في المركز الثالث الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة وذلك خلال السباق الأول بينما جاء سمو الشيخ محمد بن حمد آل خليفة ثالثا وذلك في السباق الثاني.

وضمن فئة ماكس فقد فاز بالمركز الأول خلال السباق الأول هنري ستيفان ، وثانيا أديب كزبر، وفي المركز الثالث عبدالله الذوادي، ورابعا حسين العالي، أما السباق الثاني فخطف لقبه الذوادي، وجاء خلفه أديب كزبر ، وثالثا الشيخ علي بن محمد آل خليفة، ورابعا حسين العالي.

أما نتائج بطولة سبرنت للكارتنج والتي انطلقت أيضا يوم الخميس بسيارات كارتنج سودي كارت RX7 270 سي سي ، فقد تمكن خالد الساعي من الفوز بالمركز الأول وجاء في المركز الثاني أحمد ابراهيم وحل في المركز الثالث وقاص احمد، وجاء رابعا قمر سليم، وخلال منافسات السباق الثاني تمكن الساعي من المحافظة على مركزه وتقدم سليم للمركز الثاني كما حافظ أحمد على مركزه الثالث، بينما جاء سلمان البوفلاح رابعا.

وجدير بالذكر ان هذا الموسم يشتمل على 9 جولات وكل جولة مكونة من سباقين، وستنطلق الجولة الخامسة 13 ديسمبر/ كانون الأول، أما الجولة السادسة فستنطلق في 24 يناير/ كانون الثاني 2013، الجولة السابعة في 7 فبراير/ شباط، الجولة الثامنة 21 من الشهر نفسه بنما الجولة التاسعة والختامية في 7 مارس/ آذار 2013.

ترتيب السائقين بعد الجولة الرابعة:

فئة ماكس جونيورز:

سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة 413 نقطةسمو الشيخ محمد بن حمد آل خليفة 412 نقطةالشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة 412 نقطةمحمد جلال محسن 348 نقطةفراس رمزي 193نقطة جافي ركوبيان 110 نقطة

فئة ماكس:

أديب كزبر 421 نقطةعبدالله الذوادي 412 نقطةحسين العالي 350 نقطةالشيخ علي بن محمد آل خليفة 195 نقطةعلي كريمي 193 نقطة

وللمزيد من المعلومات وللمشاركة في بطولة الوطنية للكارتنج روتكس موجو ماكس الرجاء الاتصال على +973 17 451988





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً