العدد 3713 - الإثنين 05 نوفمبر 2012م الموافق 20 ذي الحجة 1433هـ

المرشح الجمهوري وزوجته يدليان بصوتيهما في انتخابات الرئاسة الأميركية

ادلى المرشح الجمهوري للبيت الابيض ميت رومني وزوجته آن بصوتيهما في حوالي الساعة التاسعة من صباح اليوم الثلثاء (6 نوفمبر/ تشرين الثاني 2012) في بلمونت، معقله بولاية ماساتشوستس، كما افاد مراسل لفرانس برس.
وتوجه رومني وزوجته الى مركز بيتش ستريت سنتر في مدينة بلمونت وهو نفس المكتب الذي صوتا فيه في الانتخابات التمهيدية للحزب الجمهوري في اذار/مارس الماضي على ان يتوجه المرشح الجمهوري على الاثر الى بنسلفانيا واوهايو في اخر جهد يبذله في اطار حملته الانتخابية.
ويواجه رومني، الذي قال انه يشعر بثقة كبيرة في الفوز، المرشح الديمقراطي باراك اوباما في اقتراع شديد المنافسة مع تعادلها تقريبا في اخر استطلاعات للراي.
وردا على سؤال بشان حالته المعنوية قال رومني ان لديه شعور "جيد جدا" بشان فرص فوزه.
ومن المقرر ان يتوجه المرشح الجمهوري اليوم الى كليفلاند (ولاية اوهايو، شمال) ثم الى بيتسبرغ (بنسلفانيا، شرق) للقاء المتطوعين وزيارة مكاتب حملته.

وقد اعلن عن هاتين الزيارتين في اخر لحظة الاثنين.
وفي نهاية اليوم سينتظر رومني نتائج التصويت في بوسطن، عاصمة ولاية ماساتشوسيتس التي انتخب حاكما لها في 5 تشرين الثاني/نوفمبر 2002 اي قبل عشر سنوات بالضبط.
من جانبه صوت اوباما اعتبارا من 25 تشرين الاول/اكتوبر الماضي في شيكاغو ليصبح اول رئيس في التاريخ يلجأ الى التصويت المبكر.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً