العدد 3713 - الإثنين 05 نوفمبر 2012م الموافق 20 ذي الحجة 1433هـ

كبار المسئولين بوزارات خارجية دول مجلس التعاون يبحثون عدداً من الموضوعات المشتركة

المنامة – وزارة الخارجية 

تحديث: 12 مايو 2017

عقد مساء اليوم الثلثاء (6 نوفمبر / تشرين الثاني 2012) في العاصمة المنامة اجتماع عمل لكبار المسئولين بوزارات خارجية دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية للتحضير للاجتماع الوزاري في دورته الـ 125 والذي سوف يعقد يوم غداً الأربعاء الموافق 7 نوفمبر 2012 برئاسة معالي الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، وزير خارجية مملكة البحرين.

وفي مستهل الاجتماع ألقى وكيل وزارة الخارجية للشؤون الإقليمية ومجلس التعاون حمد عبدالعزيز العامر، كلمة رحب فيها برؤساء الوفود الخليجية المشاركة في الاجتماع، معربا عن بالغ التقدير والاعتزاز بالدور المميز والجهود المخلصة التي بذلتها المملكة العربية السعودية الشقيقة خلال رئاستها لأعمال الدورة السابقة. ومتطلعا أن تحقق الدورة الثالثة والثلاثين المزيد من الانجازات التي تخدم مسيرة العمل الخليجي المشترك وتلبي تطلعات وآمال الشعوب الخليجية.

كما أعرب العامر عن شكره وتقديره لجهاز الأمانة العامة وعلى رأسها ، الأمين العام لمجلس التعاون عبداللطيف الزياني، مشيدا بما تشهده الأمانة العامة من تطور وتقدم في هيكلة عملها وكافة الأجهزة والمكاتب التي تتبع لها .

وبحث المسئولون الخليجيون خلال الاجتماع عددا من الموضوعات المرفوعة على جدول أعمال الاجتماع الوزاري والمذكرات والتقارير المقدمة من اللجان الوزارية بشأن العمل الخليجي المشترك.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً