العدد 3719 - الأحد 11 نوفمبر 2012م الموافق 26 ذي الحجة 1433هـ

كأس الاتحاد الافريقي: الهلال يلقى مصير المريخ ويخرج خالي الوفاض

لقي الهلال السوداني مصير مواطنه المريخ وخرج خالي الوفاض من مسابقة كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم بخروجه من دور الاربعة اثر خسارته امام دجوليبا المالي 7-8 بركلات الترجيح أمس (الاحد) في باماكو في اياب الدور نصف النهائي.
وانتهى الوقت الاصلي بفوز الفريق المالي 2-صفر وهي النتيجة ذاتها التي الت اليها مباراة الذهاب في ام درمان الاسبوع الماضي فاحتكم الفريقان الى الشوطين الاضافيين دون ان تتغير النتيجة فتم اللجوء الى ركلات الترجيح التي ابتسمت للفريق المالي.
وسجل ادريسا تراوريه (52 من ركلة جزاء) وجانفييه ابوتا (80) الهدفين.
وحرم دجوليبا وليوباردز الهلال والمريخ في التواجد في الدور النهائي وتكرار انجاز الاهلي المصري والترجي التونسي في مسابقة الدور النهائي لمسابقة دوري ابطال افريقيا، كما حرماهما من مواصلة مشوارهما في سعيهما الى الابقاء على لقب المسابقة عربيا بعد تتويج المغرب الفاسي المغربي باللقب العام الماضي على حساب الافريقي التونسي، والفتح الرباطي بلقب 2010 على حساب الصفاقسي التونسي.
وهي المرة الخامسة التي التي يفشل فيها الهلال ف فك عقدته في دور الاربعة للمسابقات القارية في السنوات الست الاخيرة حيث فشل في تخطيها في ثلاث مناسبات ضمن دوري الابطال ومرتين في كأس الاتحاد.
وحل الهلال وصيفا في المجموعة الاولى ضمن الدور ربع النهائي بفارق 3 نقاط عن مواطنه وغريمه المريخ، في حين تصدر دجوليبا المجموعة الثانية بسهولة امام ليوباردز الكونغولي.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً