العدد 3719 - الأحد 11 نوفمبر 2012م الموافق 26 ذي الحجة 1433هـ

وكيل "العمل" يبحث التعاون الفني مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي

مدينة عيسى – وزارة العمل 

تحديث: 12 مايو 2017

التقى وكيل وزارة العمل صباح سالم الدوسري بمكتبه بالوزارة صباح أمس الأحد (11 نوفمبر / تشرين الثاني 2012) نائب الممثل المقيم لبرنامج الامم المتحدة الإنمائي لمياء جلال الدين الطيب وبحث معها تطوير آفاق التعاون الفني والتقني في مجال تنمية الموارد البشرية.

وخلال اللقاء نوه الدوسري بالدعم الذي يقدمه برنامج الامم المتحدة الانمائي لمختلف مشاريع التنمية البشرية في مملكة البحرين عن طريق تقديم كافة أنواع الخدمات الفنية والتقنية والاستشارية المساندة واللازمة لتطوير برامج التنمية البشرية، متطلعاً للمزيد من التعاون بين البرنامج ووزارة العمل خاصة فيما يتعلق بالارشاد والتوجيه المهني، وذلك لما للبرنامج من خبرة عالمية واسعة في هذا المجال. كما قدم سعادة وكيل وزارة العمل شكره على الجهود التي بذلها البرنامج خلال زيارة وفد منظمة العمل الدولية لمملكة البحرين لبحث تطورات إنهاء ملف المفصولين عن العمل على خلفية الأحداث المؤسفة التي شهدتها البلاد خلال شهري فبراير ومارس من عام 2011.

من جهتها أشادت لمياء جلال الدين الطيب باهتمام حكومة مملكة البحرين بتنمية الموارد البشرية وسعيها الدائم للإرتقاء بها إلى مستويات أفضل، مشيرة في هذا السياق إلى مشاريع التدريب والتطوير المهني التي تنفذها وزارة العمل ودورها في تعزيز سوق العمل المحلي بالكوادر المؤهلة والمدربة تدريباً مهنياً عالياً، مؤكدة استعداد البرنامج تقديم كافة الخدمات الاستشارية والفنية لمشاريع التنمية البشرية في مملكة البحرين.

كما نوهت الطيب بالجهود الواضحة التي قامت بها وزارة العمل في معالجة ملف المفصولين عن العمل، مشيرة إلى أن هذه التجربة كانت فرصة لبيان قدرة الوزارة على التعاطي الايجابي مع الملفات الطارئة التي يتعرض لها سوق العمل على الصعيد المحلي أو الدولي.

حضر اللقاء مدير إدارة تنمية الموارد البشرية بوزارة العمل عصام اسماعيل العلوي ومدير المشاريع ببرنامج الأمم المتحدة الانمائي محمد الشريف.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً