العدد 3719 - الأحد 11 نوفمبر 2012م الموافق 26 ذي الحجة 1433هـ

"وزارية شئون الخدمات" تؤكد أهمية رفع مستوى الخدمات الطبية بالقطاع العام

أكدت اللجنة الوزارية لشئون الخدمات الاجتماعية والإعلام وقطاع النقل والاتصالات أهمية تعزيز ورفع مستوى الخدمات في الطب العام وتوفير جميع عوامل الاستقلال اللازمة لتأدية رسالته السامية وتحقيق استراتيجية الحكومة وتوجيهاتها للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين على نحو يضاهي الخدمات المقدمة في المستشفيات الخاصة.

جاء ذلك خلال اجتماعها الخامس الذي عقدته اليوم الاثنين (12 نوفمبر/ تشرين الثاني 2012) برئاسة نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة.

كما ناقشت اللجنة أهمية الدور الإعلامي في إبراز المنجزات الوطنية وإيضاح الصورة الصحيحة والحقيقية لما توليه الحكومة من اهتمام وتطوير دائم ومستمر لجميع القطاعات الاقتصادية والتنموية وكل ما من شأنه خدمة المواطنين، والعمل على دراسة التشريعات اللازمة ووضع الآليات المناسبة.

وبحثت اللجنة الخطة الإستراتيجية الوطنية للأشخاص من ذوي الإعاقة والخطة التنفيذية لها، والإستراتيجية والخطة الوطنية لكبار السن في البحرين والتي تهدف إلى الاهتمام بهاتين الشريحتين من المجتمع، والعمل على توفير البيئة الملائمة لهما وتحسين الخدمات الصحية والطبية والخدمات المساندة لهما، من خلال وضع رؤية واستراتيجية مستقبلية لتأمين العيش الكريم لهاتين الفئتين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً