العدد 3719 - الأحد 11 نوفمبر 2012م الموافق 26 ذي الحجة 1433هـ

افتتاح معرض "الرائد المبدع (+973)" غداَ الثلثاء

تحت رعاية سمو الشيخة ثاجبة بنت سلمان بن حمد آل خليفة، من المقرر أن تفتتح سموها غداَ الثلثاء (13 نوفمبر / تشرين الثاني 2012) مشروع "الرائد المبدع (+973)" أبرز فعاليات حملة تعزيز الوحدة الوطنية "وِحدة وَحده" وهو مشروع لمعرض مستدام للمنتوجات البحرينية المبدعة.

وقال المنظمون أنهم استكملوا جميع الترتيبات الفنية واللوجستية اللازمة لتنظيم وافتتاح المشروع الفريد من نوعه على مستوى مملكة البحرين والذي يتيح للمبدعين البحرينيين من فئة رواد الأعمال فرصة المشاركة بخلاصة تجاربهم ومشاريعهم الفنية المتطورة للعرض والتسويق في معرض دائم للرواد المبدعين.

وسيقام مشروع معرض "الرائد المبدع (+973)" في "جاليري +973"، مقابل مركز الأميرة الجوهرة بمنطقة السلمانية.

وقدّم المنظمون الشكر والتقدير لشركاء حملة "وِحدة وَحده" في تنظيم المعرض وهم وزارة الصناعة والتجارة و(تمكين)، والذين ساهموا بشكل كبير في دعم تنفيذ المشروع عبر التعاون الكبير مع فريق الحملة لإنجاز المعرض، وقال المنظمون أن وزير الصناعة والتجارة د. حسن فخرو يعتبر من أبرز الداعمين لتنفيذ المشروع وقد بذل فريق الوزارة جهودا كبيرة في سبيل أن يبصر هذا المشروع النور.

كما ثمن المنظمون دعم الرئيس التنفيذي لتمكين محمود الكوهجي وتأكيداته على دعم المشاريع الوطنية المتميزة مثل مشروع الحملة.

ويهدف المشروع الى تشجيع الكوادر المبدعة في قطاع المال والأعمال فضلا عن أنها فرصة لإقتناء الابداعات في مختلف المجالات التجارية.

وحث منظمو الحملة المواطنين الكرام في التفاعل بالمشاركة وتشجيع السياح للحضور والاطلاع على المنتجات المتطورة من نوعها التي تعكس أصالة المنتج البحريني، حيث يعد المشروع محطة جذب اقتصادي سياحي واجتماعي لمختلف مكونات المجتمع وسوقاً وطنياً حرفياً جامعاً لمختلف المواهب المميزة التي تجمع بين الشرق والغرب في المنتجات الابداعية.

وقال المنظمون بأنه سيتم تنفيذ برامج تدريبية دائمة مصاحبة لمشروع "الرائد المبدع (+973)" تهدف إلى تدريب وإرشاد التجار المبتدئين، وستتضمن ورش عمل متخصصة لبناء قيادات من الصف الثاني لتأهيلهم للدخول في مجال التجارة والابداع وفي كيفية الانخراط في المجال العملي مستقبلاً .

يذكر ان هذه المبادرة الوطنية ذات المنحى الاقتصادي تروِّج لأيّ مشروع أو منتوج مصنَّع في مملكة البحرين بطريقة فنية متميزة وحديثة وبحيث يحمل الدمغة الشهيرة " صنع بنسيج من الحب "“Made in Bahrain with love” وذلك على يد خبرة من الكوادر الطامحة لدخول ميدان الاقتصاد والتجارة عبر ما تمثله فرصة المعرض من بوابة واعدة لهم لتحقيق أحلامهم وطموحاتهم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً