العدد 3719 - الأحد 11 نوفمبر 2012م الموافق 26 ذي الحجة 1433هـ

انطلاق الجولة الافتتاحية من تحدي كأس البورش والجولة الثانية من تحدي الحلبة 2000 سي سي

الصخير – حلبة البحرين الدولية 

تحديث: 12 مايو 2017

يستضيف مضمار حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" انطلاق موسم السباقات الوطنية وذلك نهاية هذا الأسبوع وتحديدا يومي الجمعة والسبت الموافق 16 و 17 نوفمبر / تشرين الثاني الجاري.

ويشهد انطلاق موسم السباقات الوطنية إقامة الجولة الأولى والافتتاحية من البطولة الإقليمية لتحدي كأس البورش جي تي 3 الشرق الأوسط، والجولة الثانية من البطولة المحلية تحدي حلبة البحرين الدولية 2000 سي سي.

وستشهد نهاية هذا الأسبوع إثارة واسعه على المضمار بين البطولتين للتنافس على ألقاب الجولة الأولى والثانية ، إلى جانب الإثارة خارج المضمار حيث ستقدم حلبة البحرين الدولية لجماهيرها عددا من الفعاليات الترفيهية الموجهة للعائلات والأطفال وابرزها ألعاب الكرنفال إلى جانب عددا من ألعاب الخاصة بالأطفال كالقصر الهزاز. إلى جانب وجود من الخدمات الأساسية كأكشاك الأطعمة والمشروبات طول فترة الفعالية .

وسينطلق هذه الفعالية ليومين متواصلين وتبدأ اولى الفعاليات يوم الجمعة بانطلاق التجارب الحرة للبطولة المحلية تحدي حلبة البحرين الدولية 2000 سي سي وذلك في الساعة 9:25 صباحا، بعدها حصة التجارب الأولى للتجارب الحرة لبطولة كأس تحدي البورش جي تي 3 الشرق الأوسط، وفي تمام 11 صباحا تنطلق التصفيات البطولة المحلية 2000 سيسي، وبعدها التصفيات الأولى لتحدي البورش في تمام الساعة 12، وسينطلق السباق الأول للبطولة المحلية في 2:20ظهرا بينما سينطلق السباق الأول لتحدي البورش في تمام 3:00 ظهرا.

أما اليوم الثاني للفعالية والذي سيوافق يوم السبت فستنطلق اولى فعالياته في تمام 10:00 صباحا بانطلاق التجارب الحرة الثانية لتحدي كأس البورش، بعدها التصفيات الثانية لنفس البطولة، بينما سينطلق السباق الثاني لها في تمام 3:00 ظهرا بينما السباق الثاني لتحدي حلبة البحرين الدولية سينطلق في 3:45 ظهرا.

وتدعو حلبة البحرين الدولية الجماهير البحرينية لمتابعة وتشجيع سائقي البطولة المحلية والبطولة الإقليمية وذلك في ظل أسعار التذاكر الرمزية والبالغة ديناران فقط للكبار وللأطفال دينار واحد فقط.ولمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال على الخط الساخن +973 1745-0000 أو زيارة موقعنا الإلكتروني لحلبة البحرين الدولية www.bahraingp.com.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً