العدد 3719 - الأحد 11 نوفمبر 2012م الموافق 26 ذي الحجة 1433هـ

أزمة لوف تتفاقم إثر انسحاب كلوزه وأوزيل قبل مواجهة هولندا

أعلن المهاجم ميروسلاف كلوزه ولاعب خط الوسط مسعود أوزيل اليوم الاثنين (12 نوفمبر/ تشرين الثاني 2012) انسحابهما من المشاركة ضمن صفوف المنتخب الألماني في مباراة كرة القدم الودية المقررة أمام مضيفه الهولندي بعد غد الأربعاء في أمستردام.

وجاء انسحاب الثنائي ليضاعف أزمة المدير الفني يواخيم لوف حيث أنه افتقد بالفعل جهود أربعة لاعبين آخرين من قائمة المنتخب التي تضم 22 لاعبا.ففي وقت سابق ، انسحب باستيان شفاينشتايجر وتوني كروس وجيروم بواتينج ومارسيل شميلزر بسبب إصابات تعرضوا لها خلال منافسات الدوري الألماني (بوندسليجا) مطلع الاسبوع الجاري.

ويعاني كلوزه لاعب لاتسيو الإيطالي من الأنفلونزا بينما تعرض أوزيل لإصابة عضلية خلال مشاركته في المباراة التي فاز فيها ريال مدريد على ليفانتي 2/1 أمس الأحد في الدوري الأسباني ، حسب ما أعلنه الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم.

وجاء رد فعل لوف من خلال استدعاء لويس هولتبي لاعب خط وسط شالكه ، كما استدعى أمس الأحد سفن بيندر لاعب خط وسط بوروسيا دورتموند وسيبستيان يونج مدافع آينتراخت فرانكفورت الذي لم يسبق له المشاركة الدولية.

وكان من المفترض أن يشارك هولتبي ضمن المنتخب الألماني للشباب (تحت 21 عاما) في المباراة المقررة أمام نظيره التركي في بوخوم بعد غد الأربعاء ، ولكنه الآن سينضم إلى 19 لاعبا بالمنتخب الأول في أمستردام. ولعب هولتبي مرتين ضمن صفوف المنتخب وكان الظهور الأول له قبل عامين ، في مباراة انتهت بالتعادل السلبي مع المنتخب السويدي.

وبعدها شارك هولتبي من مقعد البدلاء لدقائق في المباراة التي فاز فيها المنتخب الألماني على منتخب اذربيجان 3/1 في حزيران/يونيو 2011 . ويغيب عن المنتخب ثلاثي بايرن ميونيخ ، شفاينشتايجر (المصاب بفيروس) وكروس (عدوى في المعدة) وبواتينج (إصابة في الحوض) وكذلك شميلزر لاعب الظهير الأيسر بنادي دورتموند (إصابة في القدم اليمنى).

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً