العدد 3719 - الأحد 11 نوفمبر 2012م الموافق 26 ذي الحجة 1433هـ

مجلس الوزراء السعودي يدين التفجيرات الإرهابية التي وقعت في البحرين

ادان مجلس الوزراء السعودي التفجيرات الإرهابية التي وقعت في مملكة البحرين وراح ضحيتها عدد من الأبرياء ووصفها بالعمل الإرهابي .
وجدد المجلس خلال الجلسة الاسبوعية التى عقدها فى الرياض اليوم الاثنين (12 نوفمبر/تشرين الثاني 2012) برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود تضامن المملكة العربية السعودية الكامل مع مملكة البحرين وشعبها في التصدي لأعمال العنف والإرهاب التي تتنافى وتعاليم الدين الإسلامي الحنيف.
وأوضح وزير الثقافة والإعلام السعودى ، عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة، في بيانه لوكالة الأنباء السعودية عقب الجلسة ان مجلس الوزراء بارك نتائج الاتفاق الذي وقعته المعارضة السورية الليلة الماضية في الدوحة لتوحيد صفوفها بإنشاء الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية ممثلاً للشعب السوري .
واشار عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة الى ان خادم الحرمين الشريفين أطلع المجلس ، على المباحثات والرسائل والاتصالات التي أجراها خلال الأيام الماضية ، مع عدد من قادة الدول ومبعوثيهم ، حول آفاق التعاون وتعزيزها في جميع المجالات ، ومجمل الأحداث والتطورات على الساحتين الإقليمية والدولية وفي مقدمتها تطورات القضية الفلسطينية والوضع في سوريا.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 7 | 2:12 م

      هذا الموقف السعودية

      هذا الموقف الرسمي السعودية وليس عمود كاتب في احدى الصحف

    • زائر 5 | 12:56 م

      اللهم ادحر

      الارهاب والارهابيين عن بلادنا وعن سائر بلاد المسلمين

اقرأ ايضاً