العدد 3727 - الإثنين 19 نوفمبر 2012م الموافق 05 محرم 1434هـ

إرجاء قضية المحامي محمد التاجر المتهم بالتجمهر

أجلت المحكمة الكبرى الجنائية الثالثة برئاسة القاضي إبراهيم الزايد وعضوية القاضيين الشيخ حمد بن سلمان آل خليفة، وبدر العبدالله وأمانة سر هيثم المسيفر، قضية المحامي محمد التاجر حتى 4 ديسمبر/ كانون الاول للاطلاع والرد.

وقد حضر مع المحامي محمد التاجر كل من المحامين عبدالهادي القيدوم، فاطمة المطوع، منار مكي، دعاء العم، الذين طلبوا الاطلاع على حكم الدرجة الاولى وتصريح بنسخة من اوراق الدعوى للرد. وكانت المحكمة الصغرى الجنائية برئاسة القاضي عماد الخولي وأمانة سر حسين حماد قضت بحبس المحامي محمد التاجر لمدة شهر بقضية تجمهر، إلا أن التاجر قد قضى مسبقاً ما يفوق 4 أشهر في الحبس. وكان المحامي التاجر ذكر أنه سبق أن قدم شكوى أمام النائب العام العسكري بشأن التعذيب الذي تعرض له أثناء اعتقاله في فترة السلامة الوطنية، وأشار إلى أن النائب العام العسكري قضى بعدم اختصاصه بالنظر في هذه الشكوى، لافتاً إلى أنه تقدم على إثر ذلك بشكواه إلى النيابة العامة، غير أن النيابة العامة لم تفتح تحقيقاً في الشكوى.

العدد 3727 - الإثنين 19 نوفمبر 2012م الموافق 05 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:57 ص

      تقولون دوله قانون

      يعني لوين يشتكي الكل يقول التعذيب مو من اختصاصه مالك الا تشتكي للمعذبين وتعتذر من عندهم لان التعذيب كان بطلب منك والله طرطره
      بس لا تقوقون دوله قانون لان الكلمه تجيب لي المغص

اقرأ ايضاً