العدد 3727 - الإثنين 19 نوفمبر 2012م الموافق 05 محرم 1434هـ

رئيس الوزراء: البحرين قادرة على حل مشاكلها دون تدخل أو وساطات

سمو رئيس الوزراء مستقبلاً أعضاء كتلة المستقلين الوطنية
سمو رئيس الوزراء مستقبلاً أعضاء كتلة المستقلين الوطنية

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أن مملكة البحرين قادرة على حل مشاكلها في نطاق البيت الوطني وإعادة البوصلة إلى مسارها الطبيعي دون تدخل أو وساطات، ولديها من القدرات والإمكانات ما يعزز ذلك وأهمها شعبها الذي يمثل صوته مجلس النواب.

وأشار سموه إلى أن أهم ما يطلبه المواطن اليوم هو تأمين العيش الكريم له في أجواء آمنة ومستقرة، وان الكتل النيابية مدعوة للاضطلاع بدورها لتمثيل الشعب ورؤيته في رفض ممارسات العنف والإرهاب والتخريب وأن تتلاقى تحركاتها تشريعياً مع جهود الحكومة في حفظ الأمن والاستقرار.

جاء ذلك خلال استقباله أمس الاثنين (19 نوفمبر/ تشرين الثاني 2012) بديوان سموه كتلة المستقلين الوطنية برئاسة النائب خميس الرميحي.

وأكد سمو رئيس الوزراء خلال اللقاء أن الحكومة تحرص بحسب الإمكانات والموارد المتاحة على تحقيق جميع الرغبات المرفوعة من مجلس النواب لأنها تعتبرها عاكسة لاحتياجات المواطنين، لافتا إلى أن الحكومة تعمل على التعاون إلى أبعد الحدود مع مجلس النواب فيما يتعلق بتعزيز ممارسته الرقابية والتشريعية، مشيدا بجهود الكتل البرلمانية ومنها كتلة المستقلين الوطنية في الشأن الوطني والتشريعي وبأهمية أطروحاتها ودورها المؤثر في العمل البرلماني.

وأكد دور الكتل النيابية في دعم العمل البرلماني والتشريعي، لافتاً إلى أهمية الحفاظ على المنجزات الوطنية والبناء عليها وتعظيمها بما يصب في بوتقة مصلحة المواطن.

وتبادل سمو رئيس الوزراء مع كتلة المستقلين الوطنية الأفكار والرؤى التي تدعم توجهات السلطتين التنفيذية والتشريعية في الارتقاء بمعيشة المواطن.

من جهتها أشادت كتلة المستقلين الوطنية بالدعم الكبير الذي تحظى به الكتل النيابية من سمو رئيس الوزراء لتعزيز دورها الرقابي والبرلماني وتوجيهات سموه للوزراء والجهات الحكومية بالتعاون البناء الذي يدفع بمسيرة التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية، مشيدين بدور سموه في مسيرة النهضة المباركة التي تشهدها مملكة البحرين.

العدد 3727 - الإثنين 19 نوفمبر 2012م الموافق 05 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً