العدد 3727 - الإثنين 19 نوفمبر 2012م الموافق 05 محرم 1434هـ

مارتينيز لاعب بايرن يؤكد اهمية الفوز بمباراة فالنسيا

قال خابي مارتينيز لاعب وسط بايرن ميونيخ الالماني أمس الاثنين إن فريقه يتعامل مع مباراته اليوم الثلثاء مع مضيفه فالنسيا الاسباني في المجموعة السادسة بدوري ابطال اوروبا لكرة القدم كأنها مباراة نهائية يلزم الفوز بها.
ويحل بايرن وصيف بطل دوري ابطال اوروبا في نسخته الماضية والذي جمع تسع نقاط من اربع مباريات ضيفا على فالنسيا اليوم الثلاثاء ولو حقق الفوز فانه سيضمن التأهل الى دور الستة عشر. وقال مارتينيز في مؤتمر صحفي "سوف يسعى الفريقان للفوز بالمباراة".
واضاف "اذا حققنا النصر فسوف نتأهل الى الدور التالي. إنه نهائي مبكر للمجموعة"، وتابع قائلا "لن تكون المباراة سهلة على استاد ميستايا . عندما كنت في اتليتيك بيلباو كانت مبارياتنا هناك صعبة لكني الان مع بايرن وهذه قصة اخرى".
وكان مارتينيز الذي فاز بكأس العالم 2010 وكأس اوروبا 2012 مع منتخب اسبانيا قد انضم الى بايرن مقابل مبلغ قياسي بالنسبة لاندية المانيا وهو 40 مليون يورو (51.26 مليون دولار) في اغسطس اب الماضي لكنه لم يخض مباريات كثيرة تحت قيادة المدرب يوب هينكس.
وقال مارتينيز (24 عاما) "عندما انضممت الى بايرن كان من أول الأشياء التي قمت بها الترتيب للموسم مع هينكس. لعبت أكثر من 60 مباراة في الموسم الماضي مع بيلباو وحصلت على تسعة أيام فقط كراحة بعد كأس اوروبا 2012 واولمبياد لندن". واضاف "قررنا ان اتمهل في المشاركة. من الخطأ الدفع بي في جميع المباريات لانني كنت سوف اعاني من متاعب بعد شهرين". وأكد هينكس انه راض عن تقدم مارتينيز.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً