العدد 3727 - الإثنين 19 نوفمبر 2012م الموافق 05 محرم 1434هـ

مركز عيسى الثقافي يتبني عددا من المبادرات الوطنية التي تعزز من مكانة البحرين على الساحة الثقافية

أعلن رئيس مجلس أمناء مركز عيسى الثقافي سمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة، عن تبني المركز لعدد من المبادرات الوطنية التي تعزز من مكانة البحرين على الساحة الثقافية، مؤكداً بذلك بأن شهر "ديسمبر" هو "شهر الوطن".

جاء ذلك خلال ترأس سموه لاجتماع مجلس أمناء المركز، حيث تم اقرار عدد من والمشروعات الثقافية أبرزها إقامة حفل لتدشين "معجم المؤلفين البحرينيين" في ديسمبر شهر الوطن، إضافة الى تنظيم مهرجان للشعر الشعبي العامي على مستوى الوطن العربي. كما ناقش المجلس تنفيذ مشروع رقمنة مجلة "الوثيقة"؛ حيث تم انجاز رقمنة 58 عدد من المجلة من أصل 62، ومن المتوقع اتمام المشروع في ديسمبر "شهر الوطن".

وفي إطار التعاون الثقافي المشترك، استعرض المجلس مشروع اقامة اسبوع ثقافي مغربي بالتعاون مع السفارة المغربية بالمملكة يصاحبه تدشين لركن الكتب المغربية في المكتبة الوطنية بالمركز، مؤكدين بذلك مساعي مركز عيسى الثقافي نحو لنشر الثقافة البحرينية على المستوى المحلي والعالمي والانفتاح على الثقافات العالمية .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:04 ص

      هل تأخير ترقيات الموظفين من الوطنية

      أعزائي مجلس الأمناء، هل تأخير درجات الموظفين من طائفة معينة هو أيضاً من المبادرات الوطنية، اتقوا الله ولا تمارسوا الطائفية البغيضة وتدّعون الوطنية وأنتم تقطعون رزق المواطنين الشرفاء، راجعوا أنفسكم وأعطوا الموظفين حقوقهم قبل أن تقفوا بين يدي الله الحكم العدل.

اقرأ ايضاً