العدد 3727 - الإثنين 19 نوفمبر 2012م الموافق 05 محرم 1434هـ

نائب رئيس الوزراء: مهنة الصيد تعد من أهم الموروثات البحرينية والحكومة تسعى لتنميتها ورعاية القائمين عليها

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة صباح اليوم الثلثاء (20 نوفمبر / تشرين الثاني 2012) وفداً من جمعية الصيادين المحترفين البحرينية يتقدمهم وحيد راشد الدوسري الرئيس الفخري للجمعية.

وخلال اللقاء أكد سمو نائب رئيس مجلس الوزراء اهتمام رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، بالصيادين وحرص سموه على التوجيه بتبني المبادرات التي تدعمهم وتوفر لهم العيش الكريم.

ونوه سمو نائب رئيس مجلس الوزراء بالدور الذي يقوم به الصيادون وعطائهم في المحافظة على مهنة الصيد التي تعد من أهم الموروثات البحرينية وكانت ولا تزال احد الأنشطة الاقتصادية التي تسعى الحكومة لتنميتها ورعاية القائمين عليها ،مشيدا سموه بدور جمعية الصيادين المحترفين في متابعة أمور الصيادين ورعاية مصالحهم.

ومن جهتهم رفع أعضاء جمعية الصيادين المحترفين البحرينية أسمى آيات الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على ما يبديه سموه دوماً من اهتمام وعناية بكافة مطالبهم ،مشيدين في ذات السياق بدعم نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة لقطاع الصيد والقائمين عليه.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:36 م

      بلد الشراع

      أذكر حينا كنا أطفالا في المدارس نردد أبيات الشاعر أحمد محمد آل خليفة بحر وأشرعة ونخل ناضر. يعيا الخيال بها ويعيا الناظر واليوم نقول للشاعر لابحر ولا نخل ولا حتى شراع للصيد والسبب العشوائية في المشاريع دون دراسة والمتنفذون لا تسري عليهم لا ضوابط ولا قانون

    • زائر 1 | 9:44 ص

      اي تنمية الله يهديكم

      ما تشوفون ان البلد ما فيها بحر؟؟ والبحري الموجود اما مملوك او يجري دفنه!!

اقرأ ايضاً