العدد 3727 - الإثنين 19 نوفمبر 2012م الموافق 05 محرم 1434هـ

حصول حكمين بحرينيين على ثقة وإشادة وتقدير الاتحاد الدولي لبناء الأجسام

حصل كل من الحكميين البحرينيين الدوليين علي حسن الدوسري وطارق علي عمر على ثقة وإشادة وتقدير الاتحاد الدولي لبناء الاجسام وتم اعتمادهما كحكمين دوليين في جميع البطولات العالمية القادمة المدرجة في أجندة الاتحاد الدولي لبناء الاجسام الـIFBB.

وأتى تقدير الاتحاد الدولي لبناء الاجسام واعتماده لهما كحكمين دوليين لما قاما به من دور واضح وأداء عالي من النزاهة وقدرتهما على إعطاء أدق النتائج بكل جدارة واقتدار، وذلك بعد أن تأهلا للتحكيم في الأدوار النهائية خلال فعليات بطولة العالم لبناء الاجسام ???? الأخيرة التي اختتمت فعالياتها في الإكوادور الأسبوع الثاني من الشهر الجاري.

واوضح الاتحاد الدولي لبناء الاجسام بأن كل من الحكميين البحرينيين الدوليين علي حسن الدوسري وطارق علي عمر يتمتعان بمستوى عالي وعالمي، على غرار ما قاما به من دور كبير من الأمانة والنزاهة والدقة، وذلك بشهادة وتقدير كل من اللجنتين الإدارية المنظمة لبطولة العالم لبناء الاجسام الأخيرة والتحكيمية.

هذا وتأتي هذه الإشادة وتلك الثقة مما يدل على ثقة الاتحادات الدولية في كوادرنا الوطنية البحرينية، ولما تتمتع به الطاقات الرياضية الشبابية البحرينية في مختلف المجالات الرياضية وبالتحديد الإدارية والفنية، وذلك ضمن السياسة والنهج المخطط له من قبل اللجنة الأولمبية البحرينية والذي يقوم الاتحاد البحريني لرفع الأثقال والتربية البدنية بتنفيذها وتطبيقها لتطوير الرياضات البحرينية المختلفة والوصول بها إلى العالمية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:09 ص

      هذه قمة المهزلة

      فهؤلا ليس لهم صلة باللعبة حيث انهم لم يكوتوا يوما لاعبين ولا حكام ملحيين ولم يحكمو في بطولة محلية، اتحدى الاتحاد البحريني ان يذكر لنا في اي بطولة محلية شاركوا كحكام، فواحد منهم كان يعمل بوظيفة مقابل اجر والآخر كان مرافقا شخصيا لرئيس الاتحاد، فكيف يكونوا حكام دوليين ونحن نمتلك حكام دوليين قد تم تهميشهم

اقرأ ايضاً