العدد 3730 - الخميس 22 نوفمبر 2012م الموافق 08 محرم 1434هـ

ليفربول يصعب مهمته في التأهل بالتعادل على أرضه

عقد ليفربول الإنجليزي من مهمته في التأهل إلى دور ال32 لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم ، بعد تعادله في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من دور المجموعات أمام ضيفه يانج بويز السويسري أمس الخميس.

وأهدر "الريدز" على ملعبهم "آنفيلد" التقدم مرتين عن طريق جونجو شيلفي وجو كول في الدقيقتين 33 و72 ، ليتعادل ضيفه بهدفين سجلهما الأرجنتيني راؤول بوباديا ولاعب مونتنجرو (الجبل الأسود) إيلساد زفيروتيتش في الدقيقتين 52 و88.

ورفعت هذه النتيجة رصيد الفريقين إلى سبع نقاط ، حيث يحتل ليفربول المركز الثاني للمجموعة الأولى بفارق الأهداف أمام يانج بويز الثالث.

وتبقى بطاقتا التأهل متاحتان أمام الفرق الأربعة قبل الجولة الأخيرة ، التي يحل فيها ليفربول ضيفا على أودينيزي ، فيما يستضيف يانج بويز آنجي في سويسرا.(

المجموعة السادسة

تأهل فريق دِنيبرو دِنيبروبيتروفسكي الأوكراني ونابولي الإيطالي إلى دور الـ32 لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وتغلب دِنيبروبيتروفسكي على مضيفه ايندهوفن الهولندي بهدفين لهدف فيما فاز نابولي الإيطالي على مضيفه ايك سولنا السويدي بالنتيجة ذاتها أمس الخميس في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة السادسة للبطولة.

وفي المباراة الأولى تقدم جيورجينيو فيلوندوم بهدف لإيندهوفن في الدقيقة 18 ثم تعادل يفين سليزنيوف لدِنيبروبيتروفسكي في الدقيقة 24.وقبل ربع ساعة على نهاية المباراة خطف يفين كونوبليانكا هدف الفوز لدِنيبروبيتروفسكي.

ورفع دِنيبروبيتروفسكي رصيده إلى 12 نقطة ويأتي نابولي الإيطالي في المركز الثاني برصيد تسع نقاط بينما تجمد رصيد إيندهوفن عند أربع نقاط في المركز الثالث فيما يحتل ايك سولنا السويدي المركز الرابع برصيد أربع نقاط.

وفي المباراة الأخرى تقدم بليريم دزيمايلي بهدف لنابولي في الدقيقة 20 ثم تعادل هليجي فالور دانيلسون لأصحاب الأرض في الدقيقة 35.وقبل نهاية المباراة بثوان معدودة سجل ادينسون كافاني هدف الفوز القاتل لنابولي من ضربة جزاء.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً