العدد 3734 - الإثنين 26 نوفمبر 2012م الموافق 12 محرم 1434هـ

بوعنق ينتقد عدم جاهزية الوزارات المعنية لاستقبال الأمطار

انتقد العضو البلدي بمجلس المحرق، خالد بوعنق، عدم جاهزية الوزارات المعنية للظروف الطارئة، مما تسبب في حدوث الكثير من المشكلات التي واجهت المواطنين كمستنقعات المياه في الأحياء السكنية والميادين والحدائق والشوارع الرئيسية والمدارس.

وطالب في تصريح له أمس الإثنين (26 نوفمبر/ تشرين الثاني2012) وزارة البلديات، ووزارة الأشغال، ووزارة التربية والتعليم الاستعداد لموسم الأمطار، وتجهيز كل ما يلزم لتفادي ما حدث عند سقوط الأمطار في الأيام القليلة الماضية. وأضاف: «إن استمرار الأمطار لساعات فقط انقلبت إلى نقمة على المواطنين؛ حيث كشفت ضعف الاستعداد الرسمي لها».

ودعا وزارة البلديات لإعادة إحياء مشروع تركيب عوازل الأمطار؛ فالكثير من المنازل تحتاج إليه والأمطار تغرق منازلهم.

العدد 3734 - الإثنين 26 نوفمبر 2012م الموافق 12 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:10 ص

      كلام النائب غير صحيح .... تحقق من المذكور أولاً

      وزارة الأشغال إستأجرة تناكر شفط المياه من قبل أسبوعين واقفه في ( قسم المجاري ..للعلم مدفوعة القيمة كل تنكر 100دينار بحريني بدون سحب أي حمله ومع السحب كل سحبه بامبلغ 50 دينار )أولاً : هل إطلعت أيه النائب على هذه السرقات القانونية أم لا !! ثانياً يجب علينا نحن عدم القيام و الخروج لصلاة الإستسقاء ونحن في مثل هذه الظروف التي لا تسمح لنا في إستقبال الامطار ... ثالثاً : الوزارة لديها مهندسين أجانب كل مهندس راتبه 2500 دينار ماذا عمل لمثل هذه الكوارث .. الباقي على مجلس النواب

اقرأ ايضاً