العدد 3734 - الإثنين 26 نوفمبر 2012م الموافق 12 محرم 1434هـ

قراء «الوسط» يعربون عن تقديرهم واعتزازهم بدور الوفد الطبي البحريني في غزة

أعرب قراء «الوسط» عن تقديرهم واعتزازهم بدور الوفد الطبي البحريني الذي توجه إلى غزة لمعاينة الجرحى والمصابين جراء العدوان الإسرائيلي على غزة الذي توقف قبل أيام، وذلك في مستشفيي العودة والشفاء بقطاع غزة.

وقال أحد المعلقين على الموضوع: «أنتم شرفاء البلد اللذين أينما حللتم لكم الترحيب والإجلال، لا لشيء وإنما معروفون في الداخل والخارج في مجالكم العلمي والإنساني لا تميزون بين الناس... كلهم سواسية، رفعتم رأسنا أيها الشرفاء بارك الله بكم».

واتفق معه آخر بالتعليق «كل شريف على العين والراس، دام هو بحريني ويخدم ويبيض صورة بلاده في الخارج... الله يجعل عملهم في ميزان حسناتهم ... قولوا آمين»

وذكر آخر في تعليقه «سيروا والله حاميكم... هذه الغيرة والإنسانية... شكرا لكم أيها الأطباء الشرفاء الذين تعالجون المرضى في كل مكان بإخلاص وتفان وأين ما وجدتم فأنتم في مرتبة التقدير والاحترام وجزاكم الله خيراً وكتب لكم زيادة في حسناتكم». وآخر قال: «كل الشرفاء والأحرار تفخر بكم... موقف إنساني مشرف وهذه لفتة ليست غريبة عليكم... وفقكم الله وحماكم من كيد الحاقدين والحاسدين».

واستذكر أحد المعلقين على الموضوع دور الطبيب علي العكري، وقال: «الدكتور علي العكري كانت له لفتة طيبة عندما زار غزة في حملة الأطباء البحرينيين في الفترة السابقة...».

وقال آخر: «بارك الله فيكم وفي جهودكم، جعله الله في ميزان حسناتكم، وفرج الله عنكم وعنا وعن إخواننا في فلسطين وسورية وبلاد المسلمين، حقّاً ونعم الرجال».

العدد 3734 - الإثنين 26 نوفمبر 2012م الموافق 12 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 7 | 2:09 ص

      التعاون على البر والتقوى

      نعم التعاون هذا الذي يتم مع الاخوة في غزة وهو تعاون على خير ولاننسى هنا الدكتور على العكري الذي بذل جهد كبير في الحرب السابقة

    • زائر 6 | 12:30 ص

      مما لا شك فيه .

      انه لمن دواعي الفخر والاعتزاز أن يكون للبحرين دور فعال ومساند للشعب الفسلطيني المنهك من الاحتلال الصهيوني وتضييق الخناق عليه من اغلاق جميع المعابر والأنفاق ومنعه حتى من العلاج .... وما يزيدنا فخرا أن يكون الأطباء المشاركين من المفصولين وهم الاستشاريين الأكثر خبرة في البحرين ولهم باع حتى خارج البحرين .
      وللوسط صحيفتنا الغراء كل الحب والشكر والتقدير لمتابعة كل التحركات الداخلية والخارجية .... شكرا لكم شكرا لكم

    • زائر 5 | 12:17 ص

      ومازلنا نقول

      سنكون الاوفياء لهم ولن ننسى فضلهم بعد الله ونشكر لهم موقفم النبيل والانساني والشكر موصول للوسط صوت من لا صوت له

    • زائر 4 | 12:00 ص

      الجمد لله نفتخر بااولادنا الاطباء

      انهم مفخره قواهم الله والله يذكرك بالخير باالعكري وفرج الله لك يامن قمت بواجبك في بلدك وخارج بلدك لك كل التحيه انت ومن معك ممن حكم معك ظلما

    • زائر 2 | 10:18 م

      يجب ان نتدكر

      هده مناسبه يجب فيها ان نتدكر فيها اطبائنا الشرفاء الدين كانوا من اوائل من وصل فلسطين لتطبيب شعبها ونتدكر كيف كا فئهم النظام بان سجنهم وعذبهم و اهان تلك العقول المنيره و المؤمنه التي يتمناها كل عاقل

اقرأ ايضاً