العدد 3734 - الإثنين 26 نوفمبر 2012م الموافق 12 محرم 1434هـ

نابولي يرتقي للوصافة وبارما يُسقِط إنتر

قفز نابولي إلى المركز الثاني في ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعد فوزه على مضيفه كالياري (1-0) في المرحلة الرابعة عشرة من المسابقة أمس الاثنين، وسقوط إنتر ميلان أمام مضيفه بارما بنفس النتيجة.
بفوزه ضيَّق نابولي الخناق على حامل اللقب والمتصدِّر يوفنتوس الذي سقط الأحد أمام مضيفه ميلان (0-1)، إذ رفع رصيده إلى 30 نقطة مقابل 32 ليوفنتوس، فيما تجمَّد رصيد كالياري عند 16 نقطة في المركز الثاني عشر.
وتأخَّر هدف المباراة الوحيد على ملعب "سانت إيليا" حتى الدقيقة 73، وجاء بعد مجهود فردي مميَّز من السلوفاكي مارك هامسيك الذي توغَّل داخل منطقة الجزاء من الجهة اليسرى وسدَّد من مسافة قريبة في الشباك.

إنتر يواصل إهدار النقاط
فرَّط إنتر للأسبوع الثاني على التوالي بفرصة الاقتراب أكثر من الصدارة، وعاد خاسراً من ملعب "إينيو تارديني" بعد عرض متواضع، ويبدو أن فوزه الكبير (3-1) على يوفنتوس في المرحلة الحادية عشرة تحوَّل إلى وبال على الفريق، إذ فشل في جمع أكثر من نقطة واحدة في المباريات التالية.
هدف المباراة الوحيد جاء من تسديدة قويَّة أطلقها مهاجم بارما نيكولا سانسوني (75) مرَّت من الزاوية الضيقة بين حارس إنتر السلوفيني سمير هاندانوفيتش والقائم الأيمن.
دفع هذا الفوز بارما ثلاثة مراكز نحو الأعلى وبات سابعاً برصيد 20 نقطة، وتراجع إنتر إلى المركز الرابع (28 نقطة) وبفارق ثلاثة أهداف خلف فيورنتينا (+10 مقابل +13).
وتختتم المرحلة اليوم الثلثاء بلقاء قويّ يجمع لاتسيو السادس (23 نقطة) مع أودينيزي الحادي عشر (16 نقطة) على الملعب الأولمبي في روما.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً