العدد 3734 - الإثنين 26 نوفمبر 2012م الموافق 12 محرم 1434هـ

جراحة ثانية للفرنسي كاباي ستبعده عن الملاعب حتى فبراير

سيضطر لاعب وسط نيوكاسل الانكليزي ومنتخب فرنسا لكرة القدم يوهان كاباي الى اجراء عملية جراحية ثانية في فخذه، سيبتعد على اثرها عن الملاعب حتى شباط/فبراير المقبل، بحسب ما اعلن مدرب فريقه الن باردو اليوم الثلثاء (27 نوفمبر/ تشرين الثاني 2012).
وكان كاباي خضع الاثنين الماضي في باريس لعملية جراحية اولى، كانت تستلزم تعزيزها بعملية ثانية، وذلك على اثر الاصابة التي تعرض لها اللاعب قبل تجمع منتخب فرنسا لمباراته الدولية الودية امام ايطاليا (2-1) في بارما.
وقال باردو: "خضع كاباي لعملية في جانب واحد من الفخذ، وهو ملزم اجراء جراحة اخرى في الجانب الثاني، وهذا الامر سيحصل اليوم او غدا، وهو سيغيب بالتالي عن الملاعب نحو 8 اسبابيع على وجه التقدير".
ولم يشارك كاباي في اي مباراة منذ خسارة نيوكاسل امام وست هام في 11 الشهر الحالي، وقد استدعي هذا اللاعب الذي سبق له ان دافع عن الوان ليل الى تشكيلة منتخب فرنسا التي خاضت المباراة الودية ضد ايطاليا من دون ان يتمكن من المشاركة بسبب هذه الاصابة.
واعلن الاتحاد الفرنسي ان كاباي انضم الى التمارين التي اقامها منتخب بلاده في كليرفونتين من دون ان يتمكن في المشاركة بها بسبب الاصابة.
ويعاني نيوكاسل من غياب اكثر من لاعب بسبب الاصابات، ابرزهم ستيفن تايلور والفرنسي الاخر حاتم بن عرفة.
ويحتل نيوكاسل حاليا المركز الرابع عشر بعدما انهى الموسم المنصرم في المركز الخامس.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً