العدد 3738 - الجمعة 30 نوفمبر 2012م الموافق 16 محرم 1434هـ

دوسلدورف يصفع اينتراخت فرانكفورت برباعية نظيفة

اكتسح فورتونا دوسلدورف العائد بعد غياب طويل ضيفه اينتراخت فرانكفورت الخامس 4-صفر أمس الجمعة في افتتاح المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الالماني لكرة القدم.

وتابع فورتونا نتائجه الجيدة في الاوانة الاخيرة وحصل على 8 نقاط في 5 مباريات (فوزان وتعادلان وخسارة) فرفع رصيده الى 18 نقطة في المركز الثالث عشر، فيما وقف رصيد اينتراخت الذي كان بامكانه مشاركة باير ليفركوزن في المركز الثاني موقتا، عند 24 نقطة، لكنه ليس مهددا بفقدان مركزه في هذه المرحلة التي تشهد اليوم قمة فاصلة بين بوروسيا دورتموند حامل اللقب في الموسمين الماضيين وضيفه بايرن ميونيخ المتصدر ووصيفه في الموسم الفائت.
وحسم فورتونا النتيجة تقريبا في الشوط الاول بعدما سجل هدفين نظيفين افتتحهما ستيفان رايزينغر بتمريرة من الالماني من اصول بولندية آدم بودزيك (38)، واوليفر فينك بتسديدة من خارج المنطقة، ساعده في ذلك النقص العددي في صفوف الضيف بعد طرد المهاجم الدولي الجزائري كريم مطمور لنيله بطاقتين صفراوين (34).
وفي الشوط الثاني، عمق الانغولي-الالماني ناندو رافايل جراح اينتراخت وصعب مهمته الى غير عودة بالهدف الثالث بعد مجهود فردي داخل المنطقة (58)، ثم اكمل اكسل بيلينغهاوزن الرباعية بتسديدة من مسافة قصيرة (85).

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً