العدد 3738 - الجمعة 30 نوفمبر 2012م الموافق 16 محرم 1434هـ

جالاكسي يقترب من كاكا بمساعدة بيكهام

لوس انجليس - رويترز

أكد مالك فريق لوس انجليس جالاكسي الذي ينافس في الدوري الأمريكي لكرة القدم أن ديفيد بيكام يساعد النادي في سعيه لضم صانع اللعب البرازيلي كاكا من ريال مدريد ليحل بديلا للاعب الانجليزي بعد أن يرحل الأخير عن الفريق.

وأبدى كاكا مؤخرا رغبته في أن ينتقل مستقبلا للعب في الدوري الأمريكي وقال تيم ليويكي رئيس شركة ايه.ئي.جي المالكة لجالاكسي لموقع سبورتس ايلستراتد على الانترنت انه يرغب في ضم أفضل لاعب في العالم لعام 2007 إلى صفوف الفريق. وقال ليويكي "نعرف جيدا مدى اهتمام كاكا باللعب في الدوري الأمريكي وقد أوضحنا له في المقابل بأننا نهتم بضمه". وأضاف "تربطنا علاقة جيدة مع ريال مدريد وفي ظل تعاوننا مع لاعب كان معهم قبل ست سنوات (بيكام) فإنني مقتنع تماما بإمكانية التوصل إلى الاتفاق المناسب في هذه المرة أيضا".

وفي مقابلة جرت في وقت سابق قال ليويكي أن النادي يستهدف لاعبا يعزز من مكانة النادي وسط الجالية اللاتينية وقال أن بيكام الذي لعب مع كاكا في ميلان يلعب دورا رئيسيا في الصفقة. وأضاف ليويكي في رسالة مصورة بثها موقع جالاكسي على الانترنت "الشخص الذي قدم لنا هذا اللاعب هو ديفيد بيكام.. قام ديفيد بدور المعاون بالنيابة عنا وقدم النادي لهذا اللاعب وطمأنه بشأن راحته وراحة أسرته وتحدث عن لوس انجليس جالاكسي".

وارتبط كاكا (30 عاما) بانتقال نهائي إلى الدوري الأمريكي وكشفت تعليقاته عقب مباراة ودية جرت في نيوجيرزي في وقت سابق من الشهر الماضي بين البرازيل وكولومبيا عن رغبته في الانتقال في المستقبل وهو ما زاد من حجم التكهنات المحيطة به. وقال روبي كين مهاجم جالاكسي ومنتخب ايرلندا انه سيشعر بالسعادة لرؤية اللاعب البرازيلي يحل بديلا لبيكام.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:58 ص

      ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      ليش يعني على كاكا خههههههه لو يطلع كريستيانو الريال ما يهتز شكلك توك متابع الريال يشترون لك احسن مهاجمين العالم السنه الجايه

    • زائر 1 | 4:05 ص

      على الريال السلام

      انتهى عصر الريال الذهبي والسنة القادمة متذيل الترتيب

اقرأ ايضاً