العدد 3738 - الجمعة 30 نوفمبر 2012م الموافق 16 محرم 1434هـ

محافظ المحرق يشيد بجهود وزارة الصحة في التوعية من مخاطر الأمراض

المحرق – محافظة المحرق 

تحديث: 12 مايو 2017

أشاد محافظ محافظة المحرق سلمان بن عيسى بن هندي بجهود وزارة الصحة في التوعية من مختلف الأمراض ، والتي من شأن تلك الجهود أن توفر البيئة الصحية المناسبة للمواطنين.

جاء ذلك خلال إقامة محافظة المحرق لفحص طبي لموظفي المحافظة وعدد من الأهالي بالتعاون مع وزارة الصحة ممثلة بلجنة تعزيز الصحة التابعة لمركز بنك البحرين الوطني بعراد .

واطلع المحافظ خلال الجولة على إجراءات الفحص الطبي المبكر الذي تضمن فحوصات للكشف عن مرض السكري وضغط الدم بالإضافة إلى الأسنان ، حيث أشاد المحافظ بالمستوى المتقدم للأجهزة الطبية والكفاءات الوطنية في هذا المجال ، معبرا عن شكره وتقديره لوزير الصحة والكادر الطبي ، مشيدا في الوقت ذاته بمركز بنك البحرين الوطني بعراد وكافة المراكز الصحية بالمحافظة.

من جانبها قدمت رئيس لجنة تعزيز الصحة إنعام المتروك شرحا مفصلا حول هذه الأمراض ومسبباتها وطرق علاجها، كما قامت المتروك بمصاحبة فريق العمل الطبي بإجراء التحاليل لقياس نسبة السكر لدى بعض المواطنين والموظفين وكذلك قياس ضغط الدم والكشف الدوري على الأسنان .

وأشاد المحافظ بما قدمته إنعام المتروك والفريق الطبي المصاحب لها من معلومات هامة وقيمة وشرح مفصل للأهالي حول أمراض الأسنان وضغط الدم والسكري ، مؤكدا على أهمية استمرار مثل هذه الفعاليات والندوات والفحوصات للأهالي والموظفين على حد سواء .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً